«القطرية» تجدد شراكتها الإعلانية مع «نادي برشلونة» لموسم آخر

الخميس 21 يوليو 2016 08:07 ص

أعلنت «الخطوط الجوية القطرية» عن توصلها إلى اتفاق لتجديد شراكتها مع نادي «برشلونة لكرة القدم»، التي ستتعاون بموجبها شركة الطيران الحائزة على عدة جوائز وأفضل ناد لكرة قدم في العالم للعمل معاً لموسم آخر، الذي سيمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2017.

وحول ذلك، صرّح «أكبر الباكر»، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «قبل ثلاثة أعوام، حققنا إنجازاً تاريخياً بتوقيعنا شراكة مع نادي «برشلونة لكرة القدم»، حيث كانت هذه المرة الأولى التي ندخل فيها في شراكة رياضية بهذه الأهمية.

 وتعاونت «الناقلة القطرية» مع «النادي الإسباني» في حملة السلامة التي أطلقتها، حيث ظهر لاعبو نادي «برشلونة لكرة القدم» في فيديو الحملة الذي يتم عرضه على متن رحلات «الخطوط الجوية القطرية قبل إقلاعها، الذي أصبح بدوره أحد أعلى الفيديوهات مشاهدة على شبكات «التواصل الاجتماعي»، محققاً أكثر من 40 مليون مشاهدة خلال الأسابيع الأربعة الأولى منذ إطلاقه.

وإضافة إلى حمل شعار الناقلة على قمصان «النادي»، أطلقت «القطرية» عدداً من الحملات الترويجية الناجحة من بينها حملة «أرض نادي برشلونة» و«عطلة نادي برشلونة» كما قامت برعاية الجولات الصيفية لنادي برشلونة وطلاء إحدى طائراتها من طراز بوينج 777 بشعار النادي وتقديم باقات خاصة لمشجعيه من خلال قسم القطرية للعطلات تشمل جولات سياحية وبطاقات لحضور مبارياته. 

المصدر | بوابة الشرق القطرية

  كلمات مفتاحية

القطرية برشلونة شراكة عام جديد

طيران الإمارات أفضل شركة طيران لعام 2016 والخطوط القطرية ثانيا

الخطوط القطرية ترفع حصتها في المجموعة المالكة للخطوط البريطانية

رحيل «القطرية للطيران» يهدد برشلونة بخسارة أكبر عقد رعاية

«برشلونة» مستعد لخفض طموحاته المالية لــ60 مليون يورو للتوافق مع «الخطوط القطرية»

«الخطوط القطرية» تقدم عرضا جديدا لرعاية «برشلونة» بـ65 مليون يورو

هل يغيّر «برشلونة» اسم ملعبه لـ «قطر للطيران كامب نو»؟

«القطرية» تسعى للاستحواذ على 26% من أسهم «إيركوستا» الهندية

بثلاثية «طوران» و«ميسي».. برشلونة بطلًا للسوبر الإسباني