المنتخب السعودي للشباب يفوز على إيران ويصعد لنهائيات كأس آسيا (فيديو)

الخميس 27 أكتوبر 2016 03:10 ص

حقق المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم، اليوم الخميس، فوزاً على نظيره الإيراني بـ 6 أهداف مقابل 5 في منافسات الدور نصف النهائي لبطولة آسيا تحت 19 عاماً المقامة حالياً في البحرين.

وقد ضمن المنتخب السعودي للشباب عقب فوز اليوم على إيران التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2017 التي ستقام في كوريا الجنوبية، بحسب موقع «أخبار 24» السعودي.

وجاءت المباراة مثيرة وحماسية، وشهدت هجوماً مفتوحاً وقوياً ورغبة في الفوز من الفريقين، في ظل غياب لدفاع الفريقين ظهر واضحاً من كثرة عدد الأهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب البحرين الوطني (شاهد الأهداف).

واستطاع المنتخب الأخضر للشباب الوصول إلى الدور نصف النهائي عقب فوزه على نظيره العراقي في دور الثمانية بنتيجة مطابقة لمباراة اليوم (6ـ5) لكن عبر ركلات الترجيح.

يُشار إلى قيام لاعبي المنتخب العراقي للشباب بالاحتفال بطريقة «غريبة» بهدف التعادل الأول أمام نظيره السعودي، مؤخراً، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل.

فبعد إحراز اللاعب «مازن فياض» الهدف الثاني لمنتخب بلاده، في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا للشباب المقامة في البحرين، تجمّع لاعبو المنتخب العراقي حوله وبدأوا بضرب أنفسهم بطريقة «اللطم».

وتبادل النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، التعليقات التي استغربت طريقة احتفال لاعبي المنتخب العراقي.

وعلق النشطاء ساخرين على طريقة الاحتفال وأنها تشبه طرق احتفال الشيعة وإيران في عاشوراء، قائلين «حتى المنتخب العراقي صار تبع إيران».

المصدر | الخليج الجديد+أخبار 24 السعودي

  كلمات مفتاحية

الأخضر للشباب يفوز العراق نهائيات آسيا