«داماك»: مشروع ملعب «ترامب» للغولف بدبي مستمر بصرف النظر عن آرائه الدينية

الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 09:11 ص

أكد «حسين سجواني» رئيس مجلس إدارة شركة «داماك» العقارية، أن الشركة ستستمر في بناء مشروع نادي الغولف العالمي للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، في دبي الإماراتية.

وأشار إلى أن الشركة تلتزم بجميع اتفاقيات العمل مع الشركاء بصرف النظر عن آرائهم السياسية أو الدينية.

وتوقع «سجواني» افتتاح ملعب «ترامب» للغولف في الربع الأول من العام المقبل، لافتا إلى أنه يطور ملعب غولف آخر لـ«ترامب» من تصميم «تايجر وودز» ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في عام 2018.

وكان «ترامب» قد دعا في 7 ديسمبر/كانون أول 2015، أثناء حملته الانتخابية إلى حظر هجرة المسلمين إلى الولايات المتحدة، وذلك عقب الهجمات التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس في نوفمبر/تشرين ثان من نفس العام، لكنه عاد مؤخرا ليتحدث عن ضرورة الفحص الدقيق لكل الذين يرغبون في زيارة الولايات المتحدة.

يشار إلى أن «ترامب» عرف بتصريحاته المثيرة للجدل، والتي لاقت انتقادات واسعة على المستويين الداخلي والخارجي، ومن بينها دعوته دول الخليج إلى دفع أموال لأمريكا مقابل قيامها بحمايتهم، بالإضافة إلى رفضه استقبال أي لاجئين في بلاده، وغيرها الكثير.

وفاز المرشح الجمهوري، «ترامب»، برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بعد حصوله على 276 صوتًا من المجمع الانتخابي، مقابل 218 لصالح «كلينتون»، بحسب نتائج أولية.

ولم تخف كبرى الصحف الأمريكية، مفاجأتها وصدمتها في آن واحد من الفوز الساحق الذي أحرزه الملياردير، الجمهوري، بالرئاسة عقب معركة انتخابية شرسة خاضها ضد وزيرة الخارجية السابقة، مرشحة الحزب الديمقراطي، «هيلاري كلينتون».

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

ترامب الإمارات ملعب ترامب دبي ماك