«فالكون» المصرية وكيلا تجاريا لأحد أكبر شركات الأجهزة الأمنية في روسيا

الاثنين 12 ديسمبر 2016 12:12 م

وقعت شركة خدمات أمنية مصرية، عقدا مع واحدة من كبرى الشركات الروسية في مجال الأجهزة الأمنية، يتيح لها بتصنيع بعض أجهزتها داخل مصر.

ونقلت صحيفة «الشروق»، أن شركة «فالكون» للخدمات والأمن، وقعت عقدا مع شركة «STC»، جعلها الوكيل التجاري الوحيد للشركة الروسية بمصر.

ووقع العقد بفرنسا، «شريف خالد» الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة «فالكون»، و«جاكوب مكيتاريان» النائب الأول للرئيس التنفيذي لشركة «STC».

وخلال الشهور القليلة الماضية، نجحت شركة «فالكون»، في توقيع عقود مع كبرى شركات الأمن بعدد من الدول المتقدمة، بدأتها بتوقيع عقد مع شركة «ريستريا» الإنجليزية لتدريب وتأهيل العاملين بالشركة، ثم وقعت عقدا مع شركة «رابيسكان» الأمريكية لتصبح الوكيل التجاري لها بمصر، وتصنيع بعض أجهزتها الأمنية، لتحقق الشركة سلسلة من النجاحات المتتالية لتثبت بها جدارتها بالسوق المحلية والإقليمي.

وقال «شريف خالد»، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «فالكون» للخدمات والأمن، إن نجاح الشركة في توقيع عقود مع كبرى شركات الأمن خلال الفترة الماضية، يثبت جدارة الشركة، وثقة شركاؤها الأجانب في أدائها.

مضيفا أن «الشركة ستواصل سياسة الشراكة مع كبرى الشركات العالمية بهدفين الأول رفع كفاءة الشركة، والثاني مساندة الدولة في جذب الاستثمارات الأجنبية للسوق المحلي».

وتابع، أن «سعي الشركة للتوسع في إنتاج المعدات والأجهزة الأمنية محلياً يهدف إلى توفير تلك المعدات للسوق المحلي بما يساهم في توفير العملة الأجنبية اللازمة للاستيراد، والتوسع في التصدير للدول المجاورة لزيادة حصيلة الدولة من العملات الأجنبية، وزيادة أرباح الشركة، فضلا عن أن إنتاجها محلياً سيرفع من المزايا التنافسية للمنتج، وهو ما يساهم في تعزيز تواجد الشركة بمنتجاتها في الأسواق الأفريقية».

وتأسست شركة «فالكون» عام 2006، وتمكنت منذ التأسيس من تحقيق نسب نمو قياسية حتى أصبحت إحدى كبرى الشركات التي تقدم خدمات أمنية متكاملة.

وتقدم الشركة التغطية بـ28 محافظة، عبر 13 فرعًا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويعمل بها 22 ألف موظف، وتقدم الشركة أنشطتها الرئيسية من خلال عدة كيانات قانونية منفصلة في مجالات: الأمن، نقل الأموال، الخدمات الفنية، والخدمات العامة وإدارة المشروعات.

كما حصلت الشركة على العديد من الجوائز العالمية، مثل: جائزة نايت الممنوحة من اليونسكو (عام 2013)، شهادة الأيزو 9002/2008 (عام 2012)، اعتمدت هيئة الأمم المتحدة شركة فالكون كالشركة الوحيدة التي تقدم خدمات أمنية في مصر (عام 2009)، شهادة الأيزو 9001/2001 عام 2008، الأيزو 9001/2001 عام 2008.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فالكون شركات امن روسيا أجهزة أمنية

مخاوف من دور الإمارات.. موقع: هل تصبح فالكون "فاجنر مصر"؟