وفاة «هيا السياري» زوجة الداعية «سلمان العودة» وابنه بحادث مروري بالسعودية (فيديو)

الأربعاء 25 يناير 2017 08:01 ص

لفظت، «هيا السياري»، زوجة الداعية السعودي «سلمان العودة، أنفاسها، إثر حادث مروري، اليوم الأربعاء، بالإضافة إلى أحد أبنائه، فيما أصيب 2 من أفراد الأسرة بإصابات متفرقة، إثر اصطدام سيارتهم بشاحنة على أحد طرقات المملكة، بحسب «سبق».

وقع الحادث على طريق الفيضة شمال الطائف، فيما كانت السيارة تقل الراحلة و3 من أبنائها ، وباشرت السلطات المختصة التحقيق في الحادث، بحسب موقع «أخبار 24» السعودي.

ونعى دعاة وإعلاميون سعوديون الراحلة وابنها، عبر موقع التواصل الاجتماعي المُصغر «تويتر»، وتقدموا بأحر التعازي إلى الشيخ «سلمان العودة»، وعلى رأسهم الشيخ «محمد العريفي»، والدكتور «عائض القرني»، ، والإعلامي «عبد الله المديفر»، بحسب «العربية نت».

وكان «العودة» بث فيديو له، في وقت سابق من اليوم، على حسابه على «تويتر» حث فيه على التواصل الأسري، وقرب الأبناء من الآباء، وترك بعض النوافل كالصيام التطوعي في سبيل ذلك، حفاظاً على الأسرة، وبالتالي المجتمع(شاهد الفيديو).

ويتقدم موقع «الخليج الجديد» بأحر التعازي إلى الشيخ «سلمان العودة» سائلاً المولى له الصبر والسلوان، والرحمة لزوجته وابنه المُتوفين، وسرعة الشفاء للابينن المُصابين.

  كلمات مفتاحية

وفاة هيا السياري سلمان العودة حادث مروري

فيديو .. نجلة «سلمان العودة»: أنا لو ما ألقى أمي مستحيل أنساها

السعودية: وفاة زوجة ونجل الشيخ «مبارك الوثلان» في حادث مروري