على خلفية أزمة «كهربا».. «وليد الفراج» لـ«مرتضى منصور»: أنت إساءة لمصر

الأربعاء 1 مارس 2017 12:03 م

هاجم الإعلامي السعودي «وليد الفراج»، رئيس نادي «الزمالك» المصري والنائب البرلماني «مرتضى منصور»، قائلا: «أنت إساءة لمصر.. ولا تزايد عليّ».

جاء هجوم «الفراج»، خلال حديثه في برنامجه «أكشن يا دوري» المذاع عبر فضائية «إم بي سي أكشن»، ردا على تصريحات أمس الأول لـ«منصور» قال فيها إن «الفراج يسيئ لعلاقات مصر والسعودية».

وشهدت الأيام الماضية، تلاسنا بين «الفراج» و«منصور»، على خلفية طلب الأول 60 مليون يورو مقابل بيع اللاعب المصري «محمود عبدالمنعم» (كهربا) لنادي «الاتحاد» السعودي، وهو ما رد عليه «الفراج» بالقول: «ما عاد في رز ولا سكر».

وأذاع «الفراج»، مقطع فيديو لـ«منصور»، أمس، قال فيه رئيس نادي الزمالك: «بقول لوليد الفراج.. يا أخ وليد أنت غلطت في حق مصر لما اتريأت وقولت يا سيادة المستشار الرز خلص.. أنا صديقي العزيز منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة، وبيشتري لاعيبة من برة بخمسين مليون و60 مليون، اشمعنى لما تيجي مصر تقول الرز خلص؟».

ليرد «الفراج» عليه بالقول: «رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، تداخل مع قناة مصرية مع الأستاذ مدحت شلبي، وتكلم برضو عن موضوع كهربا، والواحد ما حب يرد كل يوم تعففًا، والواحد مش رايد شر يا سيادة المستشار».

وأضاف الإعلامي السعودي: «عشان بس نقفل الموضوع هذا.. يا سيادة المستشار لا تزايد.. أنا كنت أتحدث عنك أنت وعن نادي الزمالك وعن صفقة كروية بين نادي الاتحاد واللاعب محمود كهربا.. محدش جاب سيرة مصر.. لا تزايد.. لأنك مو لاقي لنفسك قيمة شعبية فقاعد تزايد وتقول هو يستخدم رئيس الجمهورية ويسيء لسمعة مصر .. يا سلام يا سمعة مصر اللي أنت خايف عليها».

وتابع: «أنت آخر واحد يتكلم.. أنت إساءة لمصر.. أنت رجل (....) و (...) ومش عارف إيش قاعد تقول.. أنت لأنك ضعيف وقضيتك ضعيفة، ولا ليك شعبية في مصر، فتحاول تقدم الأمور أنها باسم البلد.. لا أنا لم أتحدث عن مصر أو حكومتها».

واستطرد «الفراج»: «لما قولتلك الرز سَكَر، يعني أقصد ما في فلوس.. قصدي النادي وصفقة لاعب.. أنت تزايد عليّا في مصر؟.. اسأل المصريين عن وليد الفراج.. ما بقى إلا أنت» حسب تعبيره.

يذكر أن الفترة الأخيرة كانت قد شهدت شدا وجذبا بين الطرفين، حيث هاجم «مرتضى»، الإعلامي السعودي عبر عدة لقاءات تلفزيونية، فيما كتب «الفراج» مقالا بصحيفة «الرياض» هاجم خلاله رئيس نادي الزمالك.

ويذكر أن «محمود عبد المنعم» (كهربا) انضم لنادي الاتحاد في بداية الموسم الحالي، قادماً من نادي «الزمالك» على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

محمود كهربا الاتحاد السعودي وليد الفراج مرتضى منصور الزمالك المصري