فيديو.. عرض روسي لـ«العراة» في حفل مدرسة أمريكية بمصر

الأحد 26 مارس 2017 06:03 ص

أثارت مدرسة أمريكية، شرق العاصمة المصرية، الجدل، بعد استعانتها بفرقة روسية، قدمت عرضا جنسيا، لطلاب في الثانوية العامة دون الـ 18 عاما.

ونشرت صفحة Moves Places على موقع التواصل «فيسبوك»، وهي الصفحة المتخصصة في نشر صور الحفلات الراقصة، ما يقرب من 35 صورة من حفل لـ مدرسة AIS وهي اختصار لاسم «المدرسة الأمريكية بالقاهرة»، يظهر من خلالها وجود فقرة «Stripp show»، وهو ما أثار استياء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم عرض «العراة» إحدى الفرق الروسية، ويبدو من الصور التي يمتنع «الخليج الجديد» عن نشرها لاحتوائها على مشاهد خليعة، أن العرض لاقى تفاعلا كبيرا من جانب الحضور، والذين لا تتعدى أعمارهم 18 عاما.

في ذات السياق، لكن بشكل مختلف، تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من داخل مدرسة حدائق المعادى القومية، يظهر فيه مدير المدرسة وهو يرقص مع الطلاب على إحدى الأغاني الهابطة.

وقال مدير المدرسة، إن «الترفيه والأنشطة هي أمور واجب أن تكون موجودة بالمدارس بجوار العملية التعليمية».

فيما قررت «فاطمة خضر»، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إحالة مدير المدرسة، إلى التحقيق من جانب الشؤون القانونية، وذلك على خلفية الحفل الراقص الذي أقيم داخل مدرسته.

والعام الماضي، نظمت نقابة مصرية، حفلا لتخريج طلابها، وسط عرض راقص وخليع، قدمته راقصات روسيات بحضور مسؤولين حكوميين.

وأقامت النقابة الفرعية لصيادلة الإسماعيلية، برئاسة الدكتور «صفوت عبد المقصود»، نقيب صيادلة الإسماعيلية، حفلا كبيرا، لتكريم 100 خريج من كلية الصيدلة من دفعتي 2015 و2016، وذلك بقاعة الاحتفالات بالنقابة بالمحافظة، شمال شرق البلاد، ولم يعرف إلى الآن تكلفة الحفل، في وقت تواجه فيه البلاد أزمات اقتصادية طاحنة.

 

  كلمات مفتاحية

مدرسة أمريكية مدرسة Elite حفل راقص مدير مدرسة وزارة التعليم المصرية

إعلان لطلب راقصة بدبي يثير سخرية رواد «الفيسبوك».. ينفع دكاتره؟

مصر.. «راقصات روسيات» في حفل تخرج طلاب «الصيادلة»

صحيفة مصرية: «جهادي سابق» يتحرش براقصة في نادي تعري ببريطانيا