الصحافة الرياضية.. نيمار في الدوري الإنجليزي بسبب راتبه الأسبوعي

الأحد 2 أبريل 2017 10:04 ص

نقلت الصحافة الرياضية الأجنبية كواليس أهم الأحداث على الساحة الأوروبية، فبداية من مباراة الليلة لمتصدر الدوري الإسباني ريال مدريد والتي يرى الكثير أنها بمثابة «خدعة» قد تنطوي على النادي العريق، مرورا باحتمالية انتقال البرازيلي نيمار للدوري الإنجليزي، ونهاية باتهامات الأرجنتيني هيجواين بالخيانة من قبل الجماهير.

وفيما يلي نستعرض أهم ما تناولته الصحف الأجنبية:

نيمار في إنجلترا

اهتمت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، بطلب البرازيلي نيمار دي سيلفا، نجم برشلونة، براتب يفوق 400 ألف أسبوعيا، وهو ما تقبلته إدارتي مانشستر يونايتد وتشيلسي إذا ما فكر في الرحيل عن كامب نو.

ويسعى الناديان الانجليزيان للحصول على توقيع اللاعب وإقناعه بكونه سيصبح رقم واحد في إنجلترا، وهو ما يزيد عن مكانته في برشلونة التي يزاحمه فيها العديد من النجوم مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز.

الأفضل في مارس

وبالحديث عن نيمار، فقد اختارته إدارة موقع whoscored كأفضل لاعب في الليجا عن شهر مارس الماضي وذلك من بعد بصماته الواضحة مع فريقه هذا الشهر.

وجاء الاختيار بناء على مشاركة نيمار في ثلاث مباريات خلال شهر مارس أمام خيخون ، سيلتا فيجو وفالنسيا تمكن خلالهم من تسجيل هدفين وصناعة ثلاثية بالإضافة لمراوغاته وتمريراته الحاسمة التي جعلته متربعا على عرش لاعبي الليجا في الشهر المنصرم.

ليلة رونالدو

وتحت عنوان «ليلة رونالدو»، أفردت صحيفة الماركا الإسبانية عبر عددها الصادر اليوم مساحة لأهمية دور رونالدو في مواجهة الافيس في الجولة التاسعة والعشرين من الليجا.

وأشارت الصحيفة للثلاث نقاط التي تنتظر الريال في هذا اللقاء الصعب، حيث يشكل الافيس دائما عقدة لكبار الدوري ويظهر كمنافس صعب.

وفي السياق ذاته، يدرك «مدريد» أنه لا مجال لفقدان النقاط  للحفاظ على الصدارة ومواصلة السعي نحو تحقيق اللقب.

«فخ الريال»

وعن المباراة نفسها، وصفت الآس الإسبانية لقاء الليلة بـ«الفخ»، مشيرة إلى أن قدرة الافيس على هزيمة برشلونة والتعادل مع أتليتكو مدريد تعني إجادته اللعب مع الكبار في معقلهم وهو مايدق جرس الإنذار للريال قبل مواجهته في البيرنابيو.

خيانة هيجواين

ونشرت صحيفة التوتو سبورت عبر غلاف عددها الصادر اليوم الأحد صورة  النجم الأرجنتيني هيجواين تحت عنوان «كيف سيواجه الأرجنتيني صافرات خيانته؟»، وأكدت الصحيفة أن جماهير نابولي يستعدون لمباراتهم اليوم أمام يوفينتوس باستقبال خاص للنجم الآرجنتيني في ظل رحيله عن نابولي لليوفينتوس واعتباره خائنا من قبل مشجعيه.

وأوضحت أن الطريقة التي سيتبعها هيجواين لمواجهة صافرات الاستهجان هي تسجيل الأهداف من أجل قيادة السيدة العجوز لحصد ثلاث نقاط جديدة في الكالتشيو.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار رونالدو ريال مدريد يوفينتوس