«الأهلي» المصري: نحن نادي القرن والمنافسة مع «الزمالك» معنوية

الاثنين 3 أبريل 2017 06:04 ص

أجرى التليفزيون الألماني فيلما تسجيليا عن النادي الأهلي المصري لبثه عبر قناته الأولى، ووقع اختيار القناة على الأهلي المصري نظرا لتاريخه وصفته كأكبر الأندية المصرية والعربية والأفريقية، وصاحب الشعبية الكبيرة محليا وعربيا وأفريقيا.

وأوضحت القناة أنها قامت بعمل بحث موسع عن الأندية الأكثر شهرة في بلادهم لم يجدوا سوى الأهلي وفلامينجو البرازيلي، بينما في بلاد مثل ألمانيا وانجلترا وإيطاليا وإسبانيا تكون الأمور متوازنة فيما يخص الشعبية داخل البلد.

وتضمنت المادة الفيلمية حوارا مع كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، تحدث خلاله عن الطفرة الإنشائية والمالية التي يعيشها النادي في الفترة الحالية، سواء على مستوى مقر الجزيرة أو في فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد.

لا منافس

وأكد كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي على أن المنافسة مع نادي الزمالك تعد "معنوية" فقط لا تتواجد على أرض الواقع وأن الأهلي هو نادي القرن بحكم البطولات، موضحا أن "الأهلي هو الفريق الأكثر فوزا بالبطولات وشعبيته في مصر فقط تصل لما يقرب من 70 مليون مشجع". 

وقام التليفزيون الألماني بتصوير مقر النادي الأهلي في الجزيرة، وجزء من مباراة الفريق أمام «الداخلية» التي أقيمت السبت الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري، وانتهى التسجيل بالتقاط بعض المشاهد الخاصة بالمركز الإعلامي للنادي الأهلي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي نادي القرن الزمالك الدوري المصري

ريال مدريد ينحاز للأهلي في صراعه مع الزمالك (فيديو)

كاف يرد على أزمة الزمالك المصري ونادي القرن.. ماذا قال؟

التموين المصرية تشترط تزكية الكاف لمنح الزمالك لقب نادي القرن

الأهلي وصلاح العربيان المرشحان بقائمة الأفضل في القرن 21