«الهلال» يهزم «الرائد» ويخطو بثقة نحو التتويج بـ«الدوري السعودي»

الخميس 6 أبريل 2017 09:04 ص

قطع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خطوة مهمة نحو الفوز ببطولة الدوري السعودي موسم 2016/ 2017 بعدما تغلب على مضيفه الرائد بثلاثية نظيفة من الأهداف، خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر المسابقة.

وحملت أهداف الهلال الثلاثة توقيع كل من كارلوس إدواردو في الدقيقة 49 وسالم الدوسري في الدقيقة 51، وليو بوناتيني في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 56 ليوسع الفارق ولو مؤقتاً مع أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 21 مباراة، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 26 بالمركز السابع.

واقترب الهلال بهذا الفوز خطوة كبيرة نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2010/ 2011، ولتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة والبالغ 13 لقباً.

وفي إطار نفس الجولة ابتعد فريق الفتح عن المركز الأخير بعد فوزه على القادسية بهدفين مقابل هدف حيث ارتفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين تجمد رصيد القادسية عند 24 نقطة متراجعا للمركز التاسع.

وافتتح التسجيل نوح الموسى للفتح في الدقيقة 19، ثم أضاف توفيق بوحميد الهدف الثاني في الدقيقة 24 ، فيما سجل هدف القادسية الوحيد محترفه إيلتون بالدقيقة 56.

وفي مباراة أخرى تقدم فريق الفيصلي إلى المركز الثامن بعد فوزه على ضيفه التعاون بهدف دون رد وسجل الهدف في الدقيقة 80 المحترف ميرسيا.

ارتفع رصيد الفيصلي إلى 25 نقطة في المركز الثامن، وتجمد رصيد التعاون عند 27 نقطة في المركز الخامس مؤقتا .

  كلمات مفتاحية

الهلال الرائد الفيصلي التعاون

في «دوري جميل».. «الهلال» يبحث عن الفوز أمام «الرائد» للاقتراب خطوة من اللقب