فنانون مصريون محظوظون بالمشاركة في أكثر من مسلسل رمضاني

السبت 29 أبريل 2017 09:04 ص

يُعتبر شهر رمضان مُوسمًا لعرض عدد كبير من الأعمال الدرامية التي يتنافس بها فنانون المصريون، ويشارك عدد منهم في أكثر من عمل درامي، في حين لا يجد البعض فرصة لمشاركة واحدة، ومن بين الفنانين المُشاركين في أكثر من عمل:

«بيومي فؤاد»

اعتاد المشاهدون على رؤية «بيومي فؤاد» في أكثر من عمل على مدار العام، ويشارك «فؤاد» في السباق الرمضاني القادم بعدد من المسلسلات وهي، «خلصانة بشياكة» بطولة «أحمد مكي»، «إزي الصحة» بطولة «أحمد رزق»، «الضايعين» بطولة «دنيا سمير غانم»، «الحلال» بطولة «سمية الخشاب»، «الحصان الأسود» بطولة «أحمد السقا»، «عفاريت عدلي علام» بطولة «عادل إمام»، «لمعي القط» بطولة «محمد عادل إمام»، بحسب «مصرواي».

«لطفي لبيب»

يُشارك «لطفي لبيب» هذا العام في عملين فقط، خاصة بعد أن تأكد تأجيل عرض مسلسل «ولاد الطيب مرزوق وإيتو»، لرمضان 2018 بعد التحاق «محمد رمضان» بالخدمة العسكرية، وتأكدت مشاركة «لبيب» في مسلسل «عفاريت عدلي علام» بطولة  «عادل إمام»، و«فوبيا» بطولة «خالد الصاوي».

«روجينا»

تقوم «روجينا»، بدورها، بالتمثيل في أكثر من عمل في السباق الرمضاني المُقبل، حيث تشارك في مسلسل «كفر دلهاب» ويشاركها البطولة «يوسف الشريف»، مسلسل «الطوفان» بطولة «فتحي عبد الوهاب»، «كلبش» بطولة «أمير كرارة»، و«رمضان كريم» بطولة «سيد رجب».

«محمود عبد المغني»

يشهد الموسم الرمضاني القادم، حالة رواج لـ«محمود عبد المُغني»، حيث يشارك في 4 مسلسلات، وهي «لعبة الصمت» بطولة «ياسر جلال»، و«دينا فؤاد»، «الطوفان» بطولة «ماجد المصري»، الجزء الثاني من مسلسل «الجماعة» للكاتب «وحيد حامد»، «الحرباية» بطولة «هيفاء وهبي».

«أحمد فتحي»

يظهر «أحمد فتحي»، في أكثر من عمل رمضاني، بداية من «فولان» وهو مسلسل كارتوني للكوميدي «محمد هنيدي»، «لمعي القط» بطولة «محمد عادل إمام»، «الدولي» بطولة «باسم سمرة»، و«الحصان الأسود» بطولة «أحمد السقا».

«ريم مصطفى»

تُمثل «ريم مصطفى»، كذلك، في عدد من المُسلسلات التي تشارك في الماراثون الرمضاني، وهي «عشم إبليس» بطولة «عمرو يوسف»، «اللهم إني صائم» بطولة «مصطفى شعبان»، «تحت أمر السيادة» بطولة «يسرا»، و«قصر العشاق» بطولة «عزت العلايلي»، «سهير رمزي»، و«كلبش» بطولة «أمير كرارة».

«عايدة رياض»

وأخيرًا تُشارك «عايدة رياض» في أكثر من عمل رمضاني، حيث تشارك في مسلسل «هربانة منها» بطولة «ياسمين عبد العزيز»، «الطوفان» بطولة «فتحي عبد الوهاب»، «طاقة نور» بطولة «هاني سلامة»، و«حلاوة الدنيا» بطولة «هند صبري»، و«ظافر العابدين».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فنانون مصريون محظوظون المشاركة أكثر من مسلسل رمضان