السحر ينتشر داخل المستطيل الأخضر.. و«الكرة السعودية» في مرمى الاتهام

السبت 29 أبريل 2017 05:04 ص

فجر اللاعب السعودي «عبده عطيف» نجم أندية «الشباب والنصر والاتحاد» السابق مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن وجود سحر في ملاعب كرة القدم السعودية.

وأكد «عطيف» خلال تصريحات تليفزيونية له، أن هناك من يستخدم السحر في الأندية السعودية مشيراً إلى أنه سبق وأن تعاون مع الجهات المعنية وأطاح بأحد السحرة متلبس داخل أحد الأندية.

وأضاف بإن السحر موجود في الرياضة العالمية وموجود أيضاً في الرياضة السعودية، عازياً اللجؤ إلى السحر إلى الجهل وقلة الإيمان.

وكان نجم المنتخب «السعودي» ونادي «الهلال» سابقاً، «صالح النعيمة» قد اعترف في وقت سابق بأنه استخدم السحر «الدنبوشي»، مستدركاً بأنه تاب واستغفر الله عند باب الكعبة.

كما اتهم لاعب «الوحدة» السعودي، «علاء الكويكبي» إدارة ناديه برئاسة «هشام مرسي» باستخدام السحر، قائلاً: «ولا يفلح الساحر حيث أتى.. بالرغم من فشلكم وخيبتكم الواضحة لجأتم للدنبوشي ولم ينفعكم.. هبط الفريق مثل هبوطكم.. سوّد الله وجوهكم».

ومن جانبه قال «هشام مرسي»، رئيس نادي «الوحدة» السعودي، إن إدارة النادي تقدمت بشكوى ضد لاعب الفريق السابق الدولي، علاء الكويكبي، للجهات المختصة بعد اتهامه للإدارة باستخدام السحر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الوحدة» قد ودع بطولة «الدوري السعودي» للمحترفين وهبط رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى منذ ختام الجولة الـ24 من عمر المسابقة.

جدير بالذكر أن تهمة اللجوء السحر ليست بجديدة على كرة القدم العربية، فقد سبق وأن وجه رئيس نادي «الزمالك» المصري «مرتضى منصور» لأكثر من شخص وأكثر من ناد وعلى رأسهم الغريمة اللدود والمنافس التقليدي «الأهلي».

وقد كشف «خالد قمر»، مهاجم «الزمالك» والمعار إلى «الاتحاد السكندري» عن استعانة «مرتضى منصور» ببعض من المشايخ، لفك الأعمال السحرية التي يعتقد أنها السبب في تراجع مستوى لاعبي فريقه.

وقال «قمر» خلال تصريحات تليفزيونية: «الأمور كانت تسير معي بشكل سيء، خلال تواجدي في الزمالك، لدرجة أن مرتضى منصور أخبرني أن هذا سحر، وأحضر لي شيخًا من السعودية لفك نحس التهديفي، الشيخ طلب مني فعل بعض الأمور، وبعد ذلك تعدل الوضع فترة وجيزة، لكن عاد النحس مرة أخرى».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الوحدة اتحاد جدة الهلال دوري جميل