هاتريك «خربين» يضرب موعدًا بين «الهلال» و«الأهلي» في نهائي «كأس خادم الحرمين»

السبت 13 مايو 2017 07:05 ص

ضرب «الهلال» موعدًا مع «الأهلي» لمواجهته في نهائي بطولة «كأس خادم الحرمين الشريفين» بعد أن نجح في التغلب على «التعاون» بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

مباراة شهدت تألق كبير من جانب السوري «عمر خربين» الذي سجل ثلاثية في شباك «التعاون» وينجح في الوصول إلى الهدف رقم 9 له خلال أخر 4 مباريات مع «الهلال» في جميع المسابقات.

المباراة بدت حماسية منذ لحظاتها الأولى، حيث افتتح «التعاون» التهديف مع الدقيقة 4 عن طريق «الحسين ندياي»، قبل أن يعود «الهلال» بهدف التعادل عن طريق السوري «عمر خربين».

ومع انطلاق الشوط الثاني وتحديدًا مع الدقيقة 46، عاد من جديد « خربين» وسجل هدف التقدم لصالح «الزعيم» قبل أن يعزز «سالم الدوسري» النتيجة في الدقيقة 63.

ومع الدقيقة 76 نجح «التعاون» في تقليص الفارق من جديد عن طريق «مدالله العليان» ولكن بالتخصص لم يمنح الفرصة «عمر خربين» للمنافس في العودة وسجل هدف رابع مع الدقيقة 81، ليكمل ثلاثة أهداف شخصية له.

وقبل النهاية بدقيقة، وتحديدًا في الـ94، سجل «الحسين ندياي» هدف «التعاون» الثالث قبل أن يطلق الحكم بعدها صافرة نهاية المباراة.

وبهذا الفوز، يواجه «الهلال» نظيره «الأهلي» يوم الجمعة المقبل الموافق 19 مايو 2017 على استاد مدينة الملك عبدالله «الجوهرة» في نهائي البطولة وختام الموسم الكروي في المملكة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال التعاون الأهلي كأس خادم الحرمين الشريفين