«ريال مدريد»: «زيدان» باق مدى الحياة و«كرستيانو» يستحق الكرة الذهبية

الأحد 4 يونيو 2017 03:06 ص

طمأن رئيس نادي «ريال مدريد» الإسباني، فلورنتينو بيريز، جماهير الفريق الملكي على مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي حقق إنجازاً تاريخياً تمثل بالتتويج باللقب الـ12 في دوري أبطال أوروبا، والثاني على التوالي.

وقال بيريز في تصريحات لإذاعة «كادينا سير» الإسبانية الشهيرة، إن زيدان يستطيع البقاء في ريال مدريد مدى حياته.

وعاد رئيس النادي الملكي بالزمن إلى الوراء؛ حين أكد أن كل مشجع لريال مدريد يشعر بالامتنان لزيدان، بعدما رفع مستوى الفريق عندما ارتدى قميص الميرنغي في عام 2001، وكان حينها أفضل لاعب في العالم.

واستطرد بيريز حديثه قائلاً: «الآن هو أفضل مدرب في العالم. إنه يتولى تدريب ريال مدريد منذ 17 شهراً، لكنه فعل كل شيء ممكن».

وعرّج رئيس نادي العاصمة الإسبانية على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أن الدون سوف يفوز بالكرة الذهبية الخامسة؛ لأنه يستحقها عن جدارة واستحقاق.

وأضاف قائلاً حول رونالدو: لقد حقق لنا كل شيء ممكن، وها هو يثبت اليوم أنه الأفضل.

ومساء السبت توّج ريال مدريد بلقب أمجد الكؤوس الأوروبية، بعد فوزه على يوفنتوس في المباراة النهائية، التي أقيمت في كارديف الويلزية، بأربعة أهداف مقابل هدف، محققاً إنجازاً تاريخياً غير مسبوق.

وبات ريال مدريد أول نادٍ في القارة العجوز ينجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا في موسمين متتاليين بالتسمية الجديدة، كما حقق ثنائية الليغا ودوري الأبطال لأول مرة منذ 59 عاماً.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد زيدان