فيديو.. مدرب «الأهلي المصري» يتشاجر مع مراسل «بي ان سبورت»

الأربعاء 21 يونيو 2017 08:06 ص

رفض «حسام البدري»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، حضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الوداد البيضاوي المغربي، في ظل وجود ميكرفون مراسل مجموعة قنوات «بي إن سبورت» القطرية.

وأصر «البدري» على مقاطعة القناة وعدم التعامل معها والإدلاء بأي تصريحات لها، ورفض تواجد الميكرفون الخاص بها داخل قاعة المؤتمر، ما أدي إلى حدوث عدة مناوشات وخلافات مع الحاضرين وخاصة من الجانب المغربي الذي وجه لهم المدرب المصري تساؤل: « في حالة وجود قرار من الحكومة المغربية بمقاطعة  بي إن سبورت.. هل سيتم احترامه وتنفيذه أم لا؟َ!». (فيديو)

وكانت مصر وعدة دول في مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات قررت مقاطعة الحكومة القطرية.

وكانت مباراة الأهلي والوداد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا قد انتهت بفوز الفريق المغربي بنتيجة 2/0.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الأهلي المصري عند 7 نقاط ويظل في صدارة المجموعة الرابعة في انتظار مباراة زاناكو الزامبي صاحب المركز الثاني بنفس رصيد النقاط مع القطن الكاميروني صاحب المركز الرابع والأخير بدون رصيد، فيما أنعش الوداد البيضاوي المغربي آماله في التأهل إلى الدور الثاني بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط.

جدير بالذكر أن الأهلي المصري هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالبطولة برصيد 8 ألقاب، يأتي من بعده مواطنه الزمالك ومازمبي الكونغولي برصيد 5 ألقاب لكل منهما.

  كلمات مفتاحية

البدري الأهلي الوداد بي ان سبورت