سعودي يشهر السلاح في وجه طليقته بسبب حضانة ابنته

الأحد 2 يوليو 2017 07:07 ص

أثار مقطع فيديو انتشر مساء السبت تظهر فيه سيدة تصرخ هلعاً إلى جانبها سعودي وقد أشهر سلاحه، والذي تبيّن لاحقاً أنه طليقها قام بملاحقتها هي ووالدها بسبب أمر قضائي، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعهم للمطالبة بمحاسبة الرجل.

صحيفة «عاجل» السعودية أشارت إلى أنّ السيدة كانت قد حصلت لتوها على حضانة ابنتها بأمر أصدره القاضي وذلك بعد انفصالها عن زوجها، ما أثار غضبه فلحقها بسيارته وأشهر سلاحه عليها ووالدها.

الفيديو الذي تداوله كثيرون على الشبكات الاجتماعية تحت وسم #شبان_يشهرون_السلاح_علي_فتيات، والذى دخل قائمة الأوسمة الأكثر تداول في المملكة،  ظهرت في اللقطة الأخيرة منه السيدة مرمية على الأرض وبحسب مواقع سعودية فقد سلّمها والدها لطليقها «منعاً للتهور».

وأغضبت الحادثة التي حصلت في مدينة أبها بمنطقة عسير الكثير من السعوديين الذين طالبوا الجهات المختصة بمتابعة القضية ومحاسبة الشاب على عمله، ولم يتبين بعد ما هو مصير الزوجة التي رددت عبارة «سأعطيك الابنة».

وعادة ما تجد مقاطع الفيديو والصور التي توثق حوادث وجرائم متابعة من السلطات الأمنية في المملكة، ومن ثم الكشف عن حقيقتها بهدف إنهاء الجدل وتضارب المعلومات حولها.

  كلمات مفتاحية

السعودية أشهر السلاح