المصري «تريزيجيه» ينهي إجراءات انتقاله لتركيا

الأحد 2 يوليو 2017 10:07 ص

أنهى «محمود محمود حسن تريزيجيه»، لاعب وسط «منتخب مصر» الأول، إجراءات انتقاله إلى نادي «قاسم باشا» التركي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، منتقلاً من صفوف «أندرلخت» البلجيكي، حيث وقع اللاعب عقود انتقاله، عقب أيام من مغالاة وتعنت «أندرلخت» البلجيكى خلال الأيام الماضية وهو ما تسبب فى تأخر الإعلان عن الصفقة قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق نهائى.

وكان تريزيجيه قد انتقل من الأهلي لفريق أندرلخت قبل أن يقضي فترة اعارة مع موسكورن البلجيكي ومن ثم الانتقال للدوري التركي.

انتقال تريزيجيه إلى الدوري التركي رفع عدد اللاعبين المصريين الذين لعبوا هناك في السنوات الأخيرة، ليصبح الدوري التركي بمثابة القبلة الأولى للاعبين المصريين في الـ20 سنة الماضية.

حيث شهد الدوري التركي تألق كبير لعدد من اللاعبين المصريين في السنوات الأخيرة لعل أبرزهم أحمد حسن مع فريق بيشتاش، وعبد الظاهر السقا، وأيمن عبد العزيز.

كما لعب في الدوري التركي من المصريين كلا من عفت نصار وسمير كمونة ومدحت عبد الهادي ومحمد يوسف وطارق مصطفى وبشير التابعي وأحمد صلاح حسني ومحمد شوقي وابراهيم سعيد وأمير عزمي مجاهد ومحمد جودة وعمرو زكي وشريف إكرامي وأحمد بلال وحسام عبد المنعم وعمرو الدسوقي ومحمد عبد الله ومحمد فاروق ومحمد صديق وسيد معوض وحسام حسن .

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تريزيجيه الأهلي المصري أندرلخت