بملايين صفقات «الزمالك».. خطوات «مرتضى» من أجل إخماد الثورات ضده

الخميس 6 يوليو 2017 11:07 ص

قرر المستشار «مرتضى منصور»، رئيس نادي الزمالك، الاستغناء عن مواهب ناديه خلال الميركاتو بسبب الإغراءات المادية من جانب أندية الخليج وهي الصفقات التي أشعلت غضب قطاع بعينه من الجماهير التي تتمنى الحفاظ على القوام والكروت الرابحة طمعًا في تصحيح المسار والعودة من جديد لمنصات التتويج بعد الغياب عن درع الدوري لموسمين متتاليين والأداء الباهت بالبطولة الأفريقية.

وأمام نادي الزمالك عدة أبواب يستوجب عليه التوجه إليها بعد عوائد الصفقات المليونية، نستعرض أهمها:

تدعيم الصفوف

يحتاج الزمالك، للتدعيم بمختلف صفوفه وإعادة النظر في مراكز بعينها وهو الأمر الذي سيُكلف الفريق أموالا كثيرة بالميركاتو المقبل.

استاد الجديد

أحد أهم أحلام جماهير نادي الزمالك، هو بناء استاد للنادي كأول نادي مصري يمتلك استاد خاص باسمه وهي أيضًا الخطوة التي تتطلع إدارة الأهلي لتنفيذها ففي حال وضع مجلس القلعة البيضاء حجر الأساس في هذا المشروع الضخم سيعد الأمر بمثابة نجاح وإنجاز كبير قد يُغطي على الإخفاقات الأخيرة.

فرع جديد للزمالك

رغم حجم وجماهيرية الزمالك، حيث يتمتع بشعبية كبيرة في مصر وخارجها ولكنه لايملك سوى مقر وحيد بميت عقبة في الوقت الذي يمتلك الأهلي منافسه التقليدي 3 فروع وجاري تنفيذ الرابع حاليًا ففي حال السعى وراء ذلك الإنجاز فإن الأمر سيكون بمثابة فرحة جماهيرية كبيرة. 

  كلمات مفتاحية

مرتضى منصور الزمالك

علماء دين لـ«مرتضى»: النبي «سليمان» فقط يمكنه حسم المباريات بـ«الجن»