«ظفار» و«السويق» يقصان شريط الموسم بمواجهة «السوبر العماني»

السبت 9 سبتمبر 2017 11:09 ص

يستعد فريقي «ظفار» و«السويق» لقص شريط افتتاح الموسم الكروي العماني 2017/ 2018، بالمواجهة المرتقبة بينهما، مساء اليوم السبت، على «إستاد السبت الرياضي» لتحديد بطل «كأس السوبر».

ويدخل «ظفار» المواجهة باعتباره بطل الدوري المحلي الموسم الماضي، بينما «السويق» يخوض المواجهة كونه بطل الكأس.

ويسعى «ظفار» و«السويق» وراء التتويج بـ«كأس السوبر العماني»، من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة في مشوار الصراع على لقب الدوري.

وأجرى «ظفار» معسكراً خارجياً في تركيا، خاض خلاله العديد من المواجهات الودية، فضلاً عن وجود عدد كبير من لاعبيه برفقة المنتخب الأول في المعسكر الخارجي الذي أقيم في النمسا، في الجهة المقابلة، أبرم «السويق» العديد من التعاقدات الجديدة لتدعيم صفوفه بلاعبين محليين بارزين.

وصرح «عصام البارحي» نجم خط هجوم نادي «ظفار»: «مباراة كبيرة، نطمح في أن نكون أصحاب اللقب فيها، نواجه فريقا كبيرا مدججا بالنجوم ولديه من الرغبة في نيل اللقب الثاني، لكننا جاهزون من كافة النواحي وسنقدم كل ما يرضي طموحات جماهير ظفار والجماهير العمانية التي تتمنى أن ترى مباراة متكاملة بين بطل الكأس والدوري ، وفي النهاية هدفنا اللقب ليكون خير بداية لنا في مشوارنا مع الفريق وفأل خير ببداية الموسم ، مع احترامي الشديد لفريق السويق وجماهيره».

وبدوه صرح «حمدان بيت سعيد» مدير الفريق الكروي بنادي «ظفار»: «الفريق مستعد لهذه المباراة بعد معسكر طيب وناجح في تركيا، والمعسكر الداخلي في مسقط لمدة ثلاثة أيام يسبق اللقاء، الفريق مهيأ نفسيا وبدنيا والأمور تسير وفق ما هو مخطط لها، وهدفنا الآن هو الظفر بلقب السوبر بقيادة المدرب موتروك وبتواجد جميع اللاعبين الدوليين والمحترفين كذلك، وعودة أغلب اللاعبين للتدريبات بعد تعافيهم من الإصابة، قد يلتحق بعضهم بالمباراة وقد لا يلتحق إلا بالدوري».

وسبق لـ«ظفار» و«السويق» أن توجا ببطولة «كأس السوبر» مرة واحدة لكل منهما عامي 1999 و2013 على الترتيب، ويعد «العروبة» صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج باللقب برصيد 5 ألقاب، وآخر من توج باللقب هو «صحم» على حساب «فنجاء» العام الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ظفار السويق السوبر العماني العروبة صحم