«بايرن ميونيخ» يسحق «شالكه» بثلاثية ويقفز لقمة «الدوري الألماني»

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 10:09 ص

قفز فريق «بايرن ميونيخ» إلى قمة ترتيب بطولة «الدوري الألماني الدرجة الأولى» موسم 2017/ 2018 مؤقتاً بعدما حقق فوزاً كبيراً على مصيفه «شالكه» بثلاثية نظيفة من الأهداف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب «فيلتينس آرينا» ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وحملت أهداف العملاق البافاري، توقيع كل من «روبيرت ليفاندوفيسكي» في الدقيقة 25، و«خاميس رودريغيز» بالدقيقة 29، و«أرتورو فيدال» في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز رفع «بايرن ميونيخ» رصيده من النقاط إلى 12 نقطة من 5 مباريات واعتلى صدارة الترتيب مؤقتاً في انتظار مواجهة «هامبورج» و«بوروسيا دورتموند» صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، مساء الأربعاء، فيما تجمد رصيد «شالكه» عند 9 نقاط بالمركز الخامس.

وفي إطار نفس الجولة تلقى «لايبزيغ» وصيف الموسم الماضي هزيمته الثانية وجاءت على يد مضيفه «اوغسبورغ» بهدف دون رد، فيما حقق «بوروسيا مونشنغلادباخ» فوزه الثاني هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه «شتوتغارت» بهدفين دون رد.

ويدين «بوروسيا مونشنغلادباخ» في هذا الفوز للمهاجم «البرازيلي رافاييل»، الذي سجل هدفي الفريق، في الدقيقتين 57 و74 من ضربة جزاء.

ورفع هذا الفوز رصيد «بوروسيا مونشنغلادباخ» إلى 8 نقاط، بالمركز السادس بفارق نقطتين، أمام «شتوتجارت»، صاحب المركز العاشر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفاندوفيسكي ريال مدريد لايبزيغ دورتموند