«بيتيس» يصدم «ريال مدريد» ويسقطه أمام جمهوره بهدف قاتل

الخميس 21 سبتمبر 2017 12:09 م

تلقى «ريال مدريد» ضربة قاسية ومفاجئة في مشوار دفاعه عن لقبه ببطولة «الدوري الإسباني الدرجة الأولى» بعدما سقط مهزوماً على ملعبه ووسط جماهيره أمام ضيفه «ريال بيتيس»، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة لموسم 2017/ 2018.

وخطف «ريال بيتيس» الانتصار في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وذلك بهدف أحرزه «أنطونيو سانابريا» عند الدقيقة 94.

وكانت الدقائق الأخيرة من المباراة قد شهدت إلغاء حكم المباراة هدفًا أحرزه «أنطونيو سانابريا» بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة يواصل «ريال مدريد» مسلسل إهدار النقاط بعدما سبق هزيمته الأول هذا الموسم ببطولة الدوري أمام «ريال بيتيس»، تعادلين وفوزين، ليتوقف رصيده بعد مرور 5 جولات عند 8 نقاط ويحتل المركز السابع، ويتسع الفارق مع غريمه التقليدي «برشلونة» متصدر الترتيب إلى 7 نقاط كاملة.

فيما رفع «ريال بيتيس» رصيده إلى 9 نقاط وقفز إلى المركز السادس. 

وفي إطار نفس الجولة، عاد «أتلتيكو مدريد» بفوز غالي وثمين من ملعب «أتلتيك بلباو» بالفوز عليه بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب «سام ماميس».

افتتح «أنخيل كوريا» أهداف المباراة للضيوف بالدقيقة 55، ثم ضاعف «كاراسكو» النتيجة بالدقيقة 61، وقلص «راؤول جارسيا» الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز قفز «أتلتيكو مدريد» مؤقتا إلى المركز الثالث في جدول المسابقة، رافعا رصيده إلى 11 نقطة، فيما تجمد «بلباو» عند سبع نقط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

وتذوق «ديبورتيفو لا كورونيا» طعم الانتصار الأول له هذا الموسم بعدما حقق فوزًا صعبًا على حساب ضيفه «ديبورتيفو ألافيس» بهدف دون رد، ليرتفع رصيده للنقطة رقم 4 في المركز السادس عشر مؤقتا.

كما ارتقى «أشبيلية» للوصافة بالفوز على ضيفه «لاس بالماس» بهدف نظيف، ليحقق فوزه الرابع على التوالي يصبح لديه 13 نقطة، فيما تجمد «لاس بالماس» عند 6 نقاط في المركز 12.

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد ريال بيتيس الليغا برشلونة