وزيرة الإعلام البحرينية: إدانة المعارضة لتفجير "العكر" لا قيمة لها

الأحد 6 يوليو 2014 03:07 ص

بنا - الخليج الجديد

قالت «سميرة رجب»، وزيرة شؤون والمتحدث الرسمي باسم الحكومة البحرينية، أن المعارضة تدين حادث مقتل رجل الأمن في قرية العكر الشرقي من جهة، وتبرر من جهة أخري أسباب القيام به، مؤكدة أنه «لا قيمة لهذه الإدانة».

وأكدت الوزيرة في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن «المعارضة تقدم نفسها ممثلا لهذه الفئات التي ترتكب هذه الحوادث، وإن كانت تدين هذه العمليات فعلا فعليها أن توقفها، وعليها أن تسميها باسمها الحقيقي كعمليات إرهابية».

وشددت على أن المعارضة يجب أن يكون لها موقف من الإرهاب، وأن تصفه وتسميه باسمه، وألا تبرر للعمليات التي تستهدف أمن مملكة البحرين .

وكان اللواء «طارق الحسن» رئيس الأمن العام بالبحرين قد أكد في بيان نشرته وكالة أنباء البحرين الرسمية أن شرطيا قد لقي مصرعه في وقت مبكر من صباح السبت متأثرا بجروحه البالغة جراء تفجير إرهابي وقع مساء الجمعة الماضية بقرية العكر الشرقي قرب العاصمة المنامة، وأضاف البيان: «الأجهزة المختصة انتقلت على الفور إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، وباشرت عمليات البحث والتحري للكشف عن مرتكبي هذا العمل الإرهابي للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة»، من دون ان يدلي بتفاصيل عن ظروف الهجوم أو منفذيه.

  كلمات مفتاحية