«مرتضى منصور» يرد على محاولات الأهلي خطف «كهربا»

السبت 7 يوليو 2018 04:07 ص

رد رئيس نادي الزمالك المصري، «مرتضى منصور»، على محاولات الغريم اللدود والمنافس التقليدي النادي الأهلي، خطف نجم فريقه الأول لكرة القدم، «محمود عبدالمنعم» الشهير بـ«كهربا»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت أنباء قد انتشرت مؤخراً وتحدثت عن دخول الأهلي في مفاوضات مع «كهربا» للحصول على خدماته مجاناً، بعدما علم الأحمر أن اللاعب يحق له الرحيل عن القلعة البيضاء، بسبب عدم توثيق عقده مع فريقه في اتحاد الكرة وعدم قيده في القائمة المحلية الأولى.

وصرح «مرتضى» للموقع الرسمي لنادي الزمالك: «لا صحة لكل ما يثار عن وجود أزمة بتعاقد اللاعب كهربا  مع القلعة البيضاء، بسبب عدم قيده مع الفريق في القائمة الأولى، الزمالك دفع المقابل المادي لتوثيق عقد اللاعب باتحاد الكرة مقابل 2 مليون جنيه».

وأضاف: «لم يقيد كهربا بالقائمة الأولى، مثل شيكابالا ومصطفى فتحي، لعدم وصول بطاقته الدولية، سيتم قيد اللاعب في القائمة الثانية الفترة المقبلة ولا توجد أي أزمات تخص ارتباطه بالنادي».

وفي نفس الإطار، قال «مرتضى»: «طارق حامد لاعب وسط الفريق مستمر مع الزمالك فى الفترة المقبلة، ولا صحة لرحيله عن النادي، سيتم التعامل معه وفقًا للائحة النادي، خاصة بعد غيابه الفترة الأخيرة عن تدريبات الفريق».    

وتابع: «الزمالك وافق على انتقال محمود عبدالرازق شيكابالا لصفوف الإسماعيلي كإعارة، كما سيرحل الغاني أتشمبونغ لنادي طلائع الجيش معارًا هو الآخر».

وختم قائلا: «النادي متمسك باستمرار مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق في الموسم المقبل، ولا نية لإعارته أو بيعه رغم العروض، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري غروس الذي أكد حاجته لوجود اللاعب في الموسم الجديد».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك مرتضى منصور كهربا