حقق فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا على مستضيفه بارما، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم "سيريا آ"، موسم 2018-2019.

ودخل يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من: "تشيزني، كوادرادو، بونوتشي، كيلليني، أليكس ساندرو، بليز ماتويدي، سامي خضيرة، بيانيتش، بيرنارديسكي، ماريو ماندزوكيتش، كريستيانو رونالدو".

فيما اختار بارما تشكيل من: "سيبي، باكوبوني، برونو ألفيس، جايلولو، جوبي، ريجوني، ستولاتش، باريلا، جيرفينهو، إنجليسي، دي جاوديو".

أحرز أهداف يوفنتوس، ماريو ماندزوكيتش وبلايز ماتويدي بالدقائق 2 و57، بينما سجل جيرفينهو هدف بارما بالدقيقة 32.

افتتح "ماندزوكيتش"، أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 2، بعد عرضية من الناحية اليمنى، وتغطية سيئة من "ياكوبوني"، مدافع بارما، لتسقط أمام "ماريو" الذي يضع الكرة في المرمى بكل هدوء.

وتمكن "جيرفينهو" في الدقيقة 32، من تسجيل هدف التعادل لبارما، بعد عرضية من الجهة اليسرى، مررها "إنجليسي" برأسه من فوق "تشيزني" لتصل إلى "جيرفينهو" وسط غياب الرقابة الدفاعية.

وتمكن "بلايز ماتويدي"، من تسجيل الهدف الثاني ليوفنتوس، بالدقيقة 57، بعد تمريرة رائعة من "ماندزوكيتش" وتسديدة قوية من "ماتويدي"، سكنت الشباك.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط تصدر بهم ترتيب البطولة، فيما ظل بارما في المركز الـ14 برصدي نقطة وحيدة.

وفي إطار نفس الجولة، اقتنص إنتر ميلان، فوزًا مستحقًا على مضيفه بولونيا، بثلاثية نظيفة، حملت توقيع  "رادجا ناينجولان" و"أنتونيو كاندريفا" و"إيفان بيريسيتش"، في الدقائق 67 و83 و85 من عمر المباراة.

وحصد إنتر، فوزه الأول بالدوري هذا الموسم، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد بولونيا عند نقطة واحدة، في المركز السادس عشر.

المصدر | الخليج الجديد