فيديو لـ"سعد لمجرد" بعد إطلاق سراحه بقضية "اغتصاب" جديدة

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:09 ص

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر المطرب المغربي الشاب "​سعد لمجرد"​، بين العشرات من معجبيه في العاصمة الفرنسية باريس​، وذلك في أول ظهور علني له بعد إطلاق سراحه بقضية اغتصاب فتاة في ​سان تروبي​، جنوبي ​فرنسا​.

ويُظهر الفيديو جمهور "سعد لمجرد"، وهم يلتفون حوله في إحدى شوراع باريس، وقد شرعوا في التقاط الصور التذكارية معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة الدار البيضاء/ casablanca (@star_casablanca) on Aug 28, 2018 at 4:19pm PDT

وجدير بالذكر أن "سعد لمجرد" خرج من السجن بكفالة مالية قدرها 150 ألف يورو، ويخضع لرقابة أمنية حاليا، حيث من غير المسموح له مغادرة فرنسا، فيما تتواصل التحقيقات في قضيته لحين الوصول إلى أدلة ضده أو لصالحه، ووقتها سيصدر القرار النهائي لقاضي التحقيقات.

وأوقفت السلطات الأمنية الفرنسية "لمجرد"، الإثنين الماضي، حيث كان في المنتجع السياحي لمنطقة سان تروبيه، وذلك بعد تقديم إحدى السيدات الفرنسيات شكوى تتهمه فيها بارتكاب أفعال ضدها ينطبق عليها اتهام "الاغتصاب".

ولم تكن هذه الحادثة هي الأولى للفنان المغربي؛ حيث خضع للتحقيق في أكتوبر/تشرين الأول 2016 بباريس؛ بتهمة الاعتداء الجنسي على شابة فرنسية تُدعى "لورا بريول"، قبل أن يُودَع السجن.

وفي أبريل/نيسان 2017، أُطلق سراح "سعد لمجرد"، مع حمله سوارا إلكترونيا، وذلك بقرار من محكمة الاستئناف في باريس، ولا تزال محاكمته جارية في هذه القضية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

سعد لمجرد اغتصاب قضية جريمة تحرش فن غناء مطرب

سعد لمجرد يتجاهل رفض سعوديين مشاركته في موسم الرياض