"توفيق عكاشة" يعود للشاشة بالتعاقد مع قناة "الحياة" المصرية

الأربعاء 5 سبتمبر 2018 07:09 ص

 أعلنت شركة "إعلام المصريين"، انضمام الإعلامي المصري المثير للجدل، "توفيق عكاشة"، لشبكة قنوات "الحياة" التي تمتلكها الشركة، وذلك بعد توقيعه عقد لمدة 3 سنوات.

ونشر رئيس مجلس إدارة شركة "إعلام المصريين"، "تامر مرسي"، صورة على حسابه على موقع "انستغرام"، تجمعه مع المذيع المصري، بجانب نائب رئيس الشركة "ياسر سليم"، معلقا: "توفيق عكاشه يتعاقد مع قناة الحياة لمدة 3 سنوات".

ومن المقرر أن يتفق "عكاشة"، الرئيس السابق لقناة "الفراعين" المصرية - التي كانت معروفة بعدائها لثورة 25 يناير، ودعم سلطات الانقلاب العسكري في البلاد- مع مسؤولي القناة على تفاصيل البرنامج الجديد الذي سيقدمه على شاشة "الحياة".

وقال "عكاشة" في تصريحات لصحيفة "الوطن" المحلية (خاصة) إن الفترة المقبلة ستشهد اجتماعات بشأن التحضير للبرنامج الجديد.

وتمتلك "إعلام المصريين" عدد من الشركات التي تعمل في مجال الإعلام والطيران والعلاقات العامة والسينما، من بينها شبكة قنوات ON، وصحيفة "اليوم السابع"، وجريدة "صوت الأمة"، وموقع "انفراد"، وموقع "دوت مصر" ومجلة "إيجيبت توداي"، ومجلة "بيزنس توداي".

كما تضم القائمة أيضا شركة "بريزنتيشن سبورت"، وشركة "مصر للسينما"، وشركة "سينرجي" للإنتاج والإعلان، وشركة "POD" المتخصصة في العلاقات العامة، وشركة "هاشتاج".

وقبل أيام، أعلن رئيس قطاع الأخبار في التلفزيون المصري "عمرو الشناوي"، عودة "عكاشة" إلى عمله في قطاع الأخبار بـ"ماسبيرو".

يذكر أنه تم إسقاط عضوية "عكاشة" من البرلمان المصري، بعد لقاء جمعه بالسفير الإسرائيلي في منزله بمحافظة الدقهلية، الأمر الذي اعتبره البرلمان تطبيعًا مع الكيان الصهيوني، ومخالفة للقواعد المصرية بحظر التطبيع.

  كلمات مفتاحية

مصر توفيق عكاشة إعلام المصريين الحياة التلفزيون المصري