أحلام تصل إلى السعودية.. ومحمد عبده في استقبالها

الأحد 30 ديسمبر 2018 10:12 ص

نشرت المغنية الإماراتية "أحلام الشامسي"، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، للحظة وصولها السعوديّة على متن طائرتها الخاصة.

ويتضح عبر الصور التي تداولتها عبر التطبيق السالف ذكره، وأيضا خاصية "القصص" المؤقتة عبر "انستغرام"، أنها بمجرد وصولها إلى مطار جدة تناولت التمر والقهوة، فضلا عن مقابلتها للمطرب السعودي "محمد عبده"، حيث تبادلا التحية والترحيب.

وكانت المغنية الإماراتية "أحلام"، قد تعرضت لحملة شرسة من قبل السعوديات، اللاتي اعترضن على إقامتها حفلا غنائيا وطالبن بمقاطعتها، وذلك بسبب تصريحات سابقة لها، أعلنت فيها معارضتها السماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية.

وفتح عدد كبير من النساء السعوديات النار على "أحلام"؛ بسبب إقامتها لهذا الحفل، وأكدن أن قبولها إحياء هذا الحفل يعكس مدى تناقضها وعدم ثباتها على مبادئها، وعبرن عن تعجبهن من رفضها السماح للمرأة بالقيادة بالسعودية، وفي نفس الوقت السماح لنفسها بالغناء فيها.

وطالبن كل فتاة وامرأة سعودية بمقاطعة هذا الحفل، وذلك من خلال مشاركتهن في وسم "مقاطعة حفل أحلام"، مؤكدات أن هذه هي الطريقة الوحيدة للحفاظ على حقوقهن وكرامتهن والتعبير عن غضبهن الشديد مما قالته المطربة الإماراتية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية جدة أحلام الشامسي أحلام الإماراتية مقاطعة حفل