فيديو مسرب يكشف التحول المذهل لهاتف شاومي القابل للطي

الأحد 6 يناير 2019 07:01 ص

كشف فيديو مسرّب جديد، تحولاً رائعاً لهاتف شركة "شاومي" الصينية القابل للطيّ، من جهاز لوحي إلى هاتف، بشكل غير مسبوق ومذهل.

تمت مشاركة مقطع الفيديو عبر حساب مشهور بالتسريب على "تويتر" وأظهر شخصا يمرر التطبيقات قبل أن يمسك بالهاتف ويطويه بشكل مدهش.

قال الحساب الذي نقل الفيديو إنه لا يعرف ما إن كان صحيحاً، أم مجرد تزييف محترف، ولم ترد شركة "شاومي" على طلب للتعليق على الفيديو المسرب.

إذا كان هذا صحيحًا، فإنه يجعل شركة "شاومي" من بين العديد من الشركات الأخرى التي تعمل على الأجهزة القابلة للطي، بما في ذلك شركة "سامسونغ" العملاقة للإلكترونيات.

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن هاتفها الجديد بشكل تشويقي في مؤتمر المطورين السنوي الذي عقدته في نوفمبر/تشرين الثاني، مدعية ​​أنه سيكون بمثابة "أساس الهاتف الذكي في المستقبل"، على الرغم من عدم الكشف عن المواصفات الكاملة والصور.

وقالت الشركة: "يقدم الهاتف نوعًا جديدًا من تجربة الجوّال مما يتيح للمستخدمين القيام بأشياء لا يمكنهم فعلها باستخدام هاتف ذكي عادي، يتمتع المستخدمون الآن بأفضل ما في العالمين: هاتف ذكي صغير الحجم ينفتح ليكشف عن شاشة عرض أكبر من أجل المهام المتعددة وعرض المحتوى".

وذكرت وكالة يونهاب للأنباء ومقرها سول أن الهاتف الذكي القابل للطي الذي من المتوقع أن يطلق عليه "جالاكسي إف" سيصدر في مارس/آذار.

ومن بين الشركات الأخرى التي يشاع عنها أنها تعمل على هاتف ذكي قابل للطي، شركتا "هواوي" و"إل جي" ، بالإضافة إلى العديد من الشركات الناشئة الصغيرة التي تشمل "رويول".

المصدر | الإندبندنت

  كلمات مفتاحية

هاتف قابل للطي الصين

شاومي تعلن عن أول هاتف بكاميرا دقتها 108 ميجابكسل

فيديو.. هاتف من شاومي بشاشة تنحدر مثل الشلال على الحواف الأربعة