سان جيرمان يسعى لخطف كوتينيو بمساعدة نيمار

الجمعة 26 أبريل 2019 12:04 م

كشفت صحيفة "كونفيدونسيال" الإسبانية، عن عزم إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع أحد نجوم برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن سان جيرمان يراقب موقف النجم البرازيلي "فيليبي كوتينيو"، الذي يعيش أيامه الأخيرة برفقة برشلونة والذي حدد الأخير سعر التخلي عنه بعد تراجع مستواه بشكل واضح.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة مستعد لسماع العروض المقدمة للتعاقد مع الدولي البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية، ويريد الحصول على مبلغ 100 مليون يورو من أجل السماح للاعب بالرحيل.

وأشارت إلى أن "كوتينيو" مطلوب من قبل عدة أندية أوروبية عملاقة على غرار مانشستر يونايتد وتشيلسي وباريس سان جيرمان، حيث تتسابق هذه الأندية فيما بينها بهدف الظفر بخدمات صانع الألعاب البرازيلي الموهوب.

وأردفت بأن باريس سان جيرمان، يحاول الاستفادة من العلاقة القوية التي تجمع بين نجمه البرازيلي "نيمار" بمواطنه "كوتينيو"، بهدف إقناع هذا الأخير بالانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية.

ويقدم "كوتينيو" منذ انتقاله إلى برشلونة أداءً متذبذباً، وجلس أكثر من مرة على دكة بدلاء الفريق، فضلاً عن دخوله في حالة من عدم الرضا مع جماهير النادي مؤخرًا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صراع لندني بين أرسنال وتوتنهام على نجم برشلونة 

مدرب برشلونة يتحدث عن مستقبل كوتينيو ومصير صفقة نيمار

بايرن ميونخ يتعاقد مع كوتينيو بنظام الإعارة