ممثلة هندية تتهم رجل أعمال باغتصابها بعينيه

الأربعاء 10 يوليو 2019 10:08 ص

اتهمت الممثلة الهندية "إيشا غوبتا" رجل أعمال يملك أحد الفنادق المعروفة في نيودلهي باغتصابها بواسطة عينيه، مهددة برفع دعوى قضائية ضده.

وقالت الممثلة الهندية في تغريدة لها عبر "تويتر" إنه اغتصبها بعينيه عندما كانت في مطعم أحد الفنادق تتناول الطعام مع أصدقائها، وإن الأمر لم يكن له علاقة بالإعجاب، متسائلة "كيف يمكن للرجل أن يكون فوق القانون".

وتابعت: "كنت أتناول العشاء. وجاء بعد ذلك وجلس على طاولة مقابلة لنا. لماذا يظن الرجال أن الأمور تجري بهذا الشكل".

وزادت: "الرجل الذي يواصل التحديق بامرأة طوال الليل يجعلها غير مرتاحة وهذا صحيح. لم يلمسني، ولم يقل لي أي شيء. نظر إلي لا كمعجب، ولا كممثلة معروفة، ولكن لأنني امرأة. في أي مكان نستطيع أن نكون بأمان؟ هل كوني امرأة لعنة".

وأضافت في تغريدة أخرى: "إذا كانت امرأة مثلي يمكنها الشعور بالتهديد وعدم الأمان في الأماكن العامة، فكيف حال الفتيات العاديات. على الرغم من وجود حارسين معي إلا أنني شعرت أنه تم اغتصابي. أيها الخنزير البري أنت حقير، وتستحق أن تتعفن في السجن".

If a woman like me can feel violated and unsafe in the county, then idk what girls around feel. Even with two securities around I felt getting raped.. #RohitVig you’re a swine.. he deserves to rot

— Esha Gupta (@eshagupta2811) July 5, 2019

 

Men like Rohit vig, are the reason women don’t feel safe any where. You around me with your eyes and stares was enough

— Esha Gupta (@eshagupta2811) July 5, 2019

ولم تمر تغريدات الفنانة الهندية مرور الكرام، وبدأ المغردون بتوجيه الانتقادات لها. وبهذا الشأن كتب المخرج السينمائي "ديبكا بهاردواج": "إيشا غوبتا التي كان آخر ظهور لها في فيلم للمخرج أنوبام خير حمل عنوان (يوم واحد: العدالة بالبريد) معروفة بتعليقاتها وصورها الجريئة. إنها تبحث عن الشهرة فقط".

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

الاغتصاب ممثلة هندية جرائم اغتصاب وتحرش

سورية تروي ويلات اعتقالها وتعرضها للاغتصاب بسجون الأسد

قلق أممي من عمليات اغتصاب جماعي خلال فض اعتصام السودان

أسترالي يقر بالذنب في جريمة اغتصاب وقتل طالبة فلسطينية

ساوماها على حريتها.. تفاصيل اغتصاب عسكريين كويتيين لمواطنة مطلوبة

اعتقال بريطانية اتهمت 15 مراهقا إسرائيليا باغتصابها