بلاغ بوضع محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر

السبت 20 يوليو 2019 11:18 م

تقدم المحامي المصري "سمير صبري" ببلاغ رسمي إلى النائب العام في بلاده، لإدراج نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر، "رياض محرز"، على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

ونقل موقع "القاهرة 24" المصري، عن "صبري" قوله: "إن اللاعب رياض محرز قام بازدراء رئيس مجلس الوزراء ووزير الرياضة، أثناء تسليمه كأس بطولة الأمم الإفريقية، وقت تتويج منتخب الجزائر"، مشيراً إلى تجاهله مصافحتهما.

وتداول مستخدمو مواقع التواص الاجتماعي فيديو لما وصفوه تجاهل نجم منتخب الجزائر مصافحة رئيس الوزراء الدكتور "مصطفى مدبولي"، ووزير الرياضة، الدكتور "أشرف صبحي"، خلال تسليم كأس الأمم الأفريقية "كان 2019".

وتباينت الآراء حول تعمد اللاعب عدم مصافحة رئيس الوزراء المصري، وأكد الكثيرون أن "محرز" صعد في مقدمة اللاعبين الجزائريين لتسلم الميدالية الذهبية الخاصة به وصافح كل من كان يقف على المنصة.

وعاد نجم مان سيتي ليصعد للمنصة مرة أخرى لتسلم كأس البطولة باعتباره قائد محاربي الصحراء، وكان من المقرر أن يحدث ذلك دون أن يصافح أحد، ولكنه أخطأ وصافح رئيس الاتحاد الأفريقي ورئيس الاتحاد الدولي قبل أن يدرك ذلك ويتوقف لتسلم الكأس.

وتوج منتخب الجزائر بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه بعدما هزم نظيره السنغالي، بنتيجة 1-0، في المباراة النهائية، الجمعة، على ستاد "القاهرة الدولي".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رياض محرز محرز سمير صبري الأمم الأفريقية كأس الأمم الأفريقية 2019

محرز يرد بقسوة على برلماني فرنسي تمنى خسارة الجزائر

محرز يرد على اتهامه بالتخاذل مع منتخب الجزائر 

أزمة كبيرة تلاحق محرز بسبب مربية أطفاله 

محرز يشعل حرب البلاغات بين المحامين المصريين والجزائريين

للمرة الأولى.. محرز يكشف حقيقة تجاهله لرئيس الوزراء المصري