مصر.. غضب الأهلاوية يهدد مستقبل لاسارتي داخل القلعة الحمراء

الخميس 15 أغسطس 2019 01:14 م

حالة من الغليان يعيشها الأهلي المصري، خلال الفترة الحالية، بسبب الانقسام بين أعضاء مجلس إدارة النادي حول مستقبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأوروغوياني "لاسارتي".

وظهر تيار في مجلس إدارة المارد الأحمر، خلال الساعات الماضية، يدعو إلى إبعاد المدرب من منصبه في حالة خسارته أمام بيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر.

وتحفظ نائب رئيس النادي الأهلي، "العامري فاروق"، على المستوى الفني الذي ظهر عليه الفريق رغم حصوله على فترة إعداد أوروبية، في لقاءاته أمام الزمالك في الدوري و"إطلع بره" بطل جنوب السودان، في دوري أبطال أفريقيا.

وعرض "فاروق"، على رئيس النادي "محمود الخطيب" صورا ضوئية من حالة الغضب العارم للجماهير، عبر الصفحات الخاصة في موقعي "تويتر" و"فيسبوك"، التي يتمنى فيها الجمهور رحيل المدرب الأوروغوياني من منصبه بسبب سوء الأداء، رغم تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية تخطت قيمتها الـ400 مليون جنيه (24 مليون دولار).

وبشكل صريح، طلب "العامري"، مدعوما بـ4 أعضاء في المجلس، من رئيس الأهلي اتخاذ قرار بفسخ التعاقد مع "لاسارتي" في حالة إخفاقه بتحقيق بطولة الكأس، وتحديدا في حالة خسارته أمام بيراميدز في دور الـ16، في ظل عدم تحمل النادي خسارة ثالثة على التوالي من الفريق نفسه في أقل من عام.

ويلتقي الأهلي مع بيراميدز، السبت، في المباراة المؤجلة من دور الـ16 بكأس مصر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بيراميدز لاسارتي نادي الأهلي

الأهلي المصري يقيل لاسارتي بعد الخسارة من بيراميدز