الجمعة 23 أغسطس 2019 08:13 م

حقق فريق اتحاد جدة، الجمعة، فوزاً صعباً على ضيفه الرائد، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، موسم 2019-2020.

وافتتح اتحاد جدة النتيجة بهدف مبكر عند الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، بعدما تحصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعبه "اليكساندر بريوفيتش".

وأدرك الرائد هدف التعادل، عند الدقيقة 30 من زمن ذات الشوط، حمل توقيع "محمد فلاح السهلي".

وفي بداية الشوط الثاني، عاد اتحاد جدة للتقدم من جديد بهدف ثاني عند الدقيقة 55، جاء بواسطة نجمه "روماريو ريكاردو دا سيلفا".

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 90+5، لحسم المباراة لصالحهم بإحراز الهدف الثاني عن طريق البرازيلي المتألق "روماريو ريكاردو دا سيلفا"، ليحصد بذلك اتحاد جدة أول 3 نقاط في الموسم الجديد.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، استهل الهلال، وصيف الموسم الماضي، مشواره بفوز مثير، على الوافد الجديد أبها، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "محيط الرعب" في الرياض.

وفاجأ أبها أصحاب الأرض بهدف سجله "فانيفا إيما إندرياتسيما" في الدقيقة 20، قبل أن يدرك الهلال التعادل بهدف حمل توقيع هدافه الفرنسي "بافيتيمبي غوميز"، في الدقيقة 39.

وعاد العملاق "غوميز" وأحرز الهدف الثاني لصالح الهلال، عند الدقيقة 44، قبل أن يعزز الإيطالي "سيباستيان جيوفينكو" النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 63.

وقبل أبها فارق الأهداف عند الدقيقة 81، بإحراز الهدف الثاني، عن طريق "سعد بقير" من ركلة جزاء.

وتمكن الهلال من قلب أحلام ضيوفه في العودة بالنتيجة، بعدما أحرز نجمه السوري "عمر خربين" الهدف الرابع والأخير عند الدقيقة 85.

وحصد الهلال أول 3 نقاط له بالمسابقة، واحتل المركز الأول، متفوقا بأهداف الأربعة على كل منافسيه، بينما هبط أبها لقاع الترتيب بفارق الأهداف نفسه.

المصدر | الخليج الجديد