تركي آل الشيخ: "حفلة نار" لميريام فارس في موسم الرياض

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 09:03 م

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية "تركي آل الشيخ" عن مشاركة المطربة اللبنانية "ميريام فارس" في حفلات "موسم الرياض".

وعبر حسابه على موقع "تويتر" نشر "آل الشيخ" صورة تجمع المطرب المغربي "سعد لمجرد" و"ميريام فارس" والفرقة الكويتية "ميامي"، وسيقام الحفل في يوم 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري في البوليفارد.

وعلق "آل الشيخ" على الصورة بقوله "حفلة نار".

 

بدورها، علقت "ميريام فارس" على مشاركتها في "موسم الرياض"، وغردت عبر حسابها على "تويتر": "التقيت بالشعب السعودي خلال حفلاتي في جميع أنحاء العالم، وكنت أكثر ما أتمناه هو أن التقي السعوديين في حفل على أراضي المملكة، في تاريخ 18 ديسمبر/كانون الأول".

ووعدت الفنانة اللبنانية جمهور الحفل قائلة: "سيكون للأغاني وتحديدا السعودية منها طعم آخر، مليء بمشاعر صادقة وبطاقة إيجابية مذهلة، فإلى اللقاء في الرياض".

 

وفي ديسمبر 2017، وجهت "ميريام فارس" رسالة إلى بنات السعودية في مقطع مصور عن حضورها إلى المملكة، قريبا، لإحياء حفل فني مخصص للسيدات بإحدى المناطق السعودية، حسبما نقلت صحيفة "عاجل" الإلكترونية.

وكان من المفترض أن ينتهي "موسم الرياض" في 15 ديسمبر/كانون أول الجاري، إلا أن ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان" قرر تمديد عمله حتى أواخر يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

موسم الرياض موسم الرياض الترفيهي ميريام فارس

أنغام تحيي حفلا في السعودية ضمن موسم الرياض

محمد حماقي يغني في موسم الرياض الخميس المقبل

10 ملايين زائر لموسم الرياض خلال شهرين

ميريام فارس تستقبل شابين سعوديين بالأحضان والقبلات

آل الشيخ: نشاطات الترفيه السعودية بتوجيه بن سلمان