مطعم في جدة السعودية على هيئة سجن (فيديو)

الثلاثاء 18 فبراير 2020 10:04 ص

أثار مقطع فيديو ترويجي لمطعم في محافظة جدة السعودية جدلا بين ناشطين؛ بسبب فكرته الغريبة.

ووثق مروّج المطعم في فيديو متداول ديكور المطعم، الذي قام على فكرة تصميم ديكور سجن، حيث عمد النُدل فيه إلى ارتداء ثياب السجناء، كما كان معظم تصميمه مستوحى من قضبان السجن، إضافة إلى وجود غرفة تشبه غرف الحجز داخله.

وأثارت الفكرة الغريبة جدلا بين ناشطين، بين مؤيد ومعارض ومشيد بمذاق الأطباق اللذيذ، على حد قولهم.

وانتقد ”راشد العنزي“ الفكرة وكتب: ”صراحة قمة المسخرة، إلى متى كذا لازم في احترام للأكل والذوق العام يعني لازم يسون حركات غريبة علشان يجيهم ناس استخفاف بالعقول“.

وقال آخر "عقبال مطعم عنبر المجانين والتوحد النفسي .. لايستبعد ذلك، ومع احترامي للأفكار الشبابية في مشروعاتهم ومؤسساتهم .. ولكن مثل هذه الأفكار وقتية لا تستمر لأنها تعتمد على عرض وشو، هناك كثير من الإيحاءات الجميلة في حياتنا بعيدا عن الأفكار المتطرفة".

كما قال "شجاع الشدادي" "انا جاي اكل وانبسط ولا اتخيل السجن!!! اتوقع انه غير مرخص وإذا كان مرخص فالله المستعان".

لكن مغردا آخر قال إنه من الكويت أشاد بمذاق الطعام لدى المطعم: "الصراحة أكلهم لذيذ وسعرهم مناسب.. الباستا بالربيان والبيتزا يفوزون شكراً.. زبون من الكويت بالتوفيق يا شباب".

واقترح "نايف العتيبي" المزيد لإضفاء مسحة على المطعم ليشبه السجن، وكتب: ”لو حاطين الطاولات داخل الزنزانة كان أفضل والجدران عليها رسومات وكتابات مساجين كان أعطت جو".

ودافع مغرد عن فكرة المطعم، قائلا: "فكرته حلوة وذكية وهذا نوع من أنواع التسويق الذكي الله يوفقهم ويرزقهم ويفتح عليهم إن شاء الله".

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مطعم سجن جديد

سعوديتان تفتتحان أول مطعم نسائي بالكامل في المملكة

تجربة مرعبة في الرياض.. تناول الطعام مع الزومبي والأشباح