شاهد.. متسابق إسرائيلي في طواف الدراجات بدبي

الجمعة 28 فبراير 2020 08:56 ص

نشر حساب "إسرائيل بالعربية" صورة لأحد المتسابقين الإسرائيليين المشاركين في سباق بمدينة دبي وهو يقوم بتوزيع التوقيعات على المعنيين بالشأن.

وقال الحساب التابع للخارجية الإسرائيلية، تعليقا على الصورة في تغريدة له "يسعدنا أن نشارككم هذه الصورة التي تطغى عليها أجواء التسامح والأخوة، أحد الرياضيين الإسرائيليين المشارك في سباق الدراجات في دبي يوزع التواقيع على المعنيين بالشأن".

وأضاف "فلتحيا هذه الروح الرياضية، الله يبارك ويزيد بما فيه الخير للجميع".

وفي وقت سابق، نشر حساب "إسرائيل بالعربية" ترحيب عضو اللجنة المنظمة لسباق "طواف الإمارات"، "عبدالله عدنان"، بالوفد الإسرائيلي المشارك في البطولة التي انطلقت الأحد الماضي.

وفي مقابلة أجراها مع قناة كان الإسرائيلية -التي تنقل من موقع الحدث الرياضي- دعا "عدنان" الوفود الإسرائيلية لتنظيم زيارات أكثر للإمارات.

أما راكب الدراجة الإسرائيلي "عومر غولدشتاين"، فقال في مداخلة لقناة إسرائيلية "الشعور رائع، الإمارات مكان مميز يحبس الأنفاس، لقد استقبلوني بالأحضان، الناس هنا ودودون جدًا".

 

وتأتي المشاركة الإسرائيلية تزامنًا مع ما يجري في الأروقة السياسية من الترويج لصفقة القرن، وتفتح بابًا من التطبيع الناعم بين دولٍ عربية و(إسرائيل)، ويستثمر رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته "بنيامين نتنياهو" هذه الفرص لتعزيز التطبيع العربي مع (إسرائيل).

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

العلاقات الإماراتية الإسرائيلية العلاقات الإسرائيلية الإماراتية الإمارات العربية المتحدة

الإمارات تضع رياضيين إسرائيليين بالحجر الصحي.. هذه قصتهم

الدنمارك.. مداهمة مقرات فريق البحرين للدراجات ومصادرة منشطات مجهولة