الأهلي يجدد شكواه ضد مرتضى منصور ويطالب برفع حصانته

الاثنين 22 يونيو 2020 12:50 م

أرسل النادي الأهلي المصري شكوى جديدة إلى مجلس النواب (البرلمان)، ضد عضو المجلس ورئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور"، طالبا رفع الحصانة عنه.

وقال بيان رسمي عن النادي الأحمر: "للمرة الرابعة نسأل: لماذا الإصرار غير المفهوم على عدم رفع الحصانة عن رئيس الزمالك، الذي يحتمي بها حتى لا يمثل أمام جهات التحقيق، وتتم محاسبته بالقانون عن تجاوزاته واتهاماته الباطلة وأكاذيبه بحق النادي الأهلي ومسؤوليه؟".

وأضاف البيان: "حملت شكوى النادي في طياتها إلى رئيس مجلس النواب (علي عبدالعال) الكثير، خاصة أنها تأتي لنفس الأسباب، ومتزامنة مع مئات البلاغات التي تم تقديمها ضد رئيس الزمالك، من الذين يتجاوز في حقهم بصفة يومية، وتذهب بلاغاتهم أدراج الرياح، بسبب الحصانة البرلمانية التي حطمت كل آليات تنفيذ القانون".

وتساءل بيان الأهلي: "لماذا تركتم رئيس الزمالك يعبث بسمعة الأسر والعائلات المصرية ويستهين بمؤسسات الدولة على الشاشات؟، ولماذا لم يعد أفراد الشعب المصري أمام القانون على حد سواء؟".

وأضاف: "هل أصبح التعقيب على أحكام القضاء مسموحًا به لرئيس الزمالك المحمي بالحصانة؟، وهل يحق لبقية أفراد الشعب التشكيك في نزاهة الجهات الرقابية في الدولة مثلما يفعل رئيس الزمالك على شاشة قناة ناديه؟، وكيف يحصل المواطن المصري على حقوقه المشروعة في حضور الحصانة وغياب القانون؟".

وطالب الأهلي في شكواه بـ"قرارات عاجلة وإنصاف القانون وحماية أفراد الشعب من عضو مجلس الشعب، الذي يتسلح بالحصانة ويسب هذا ويشتم ذاك، دون رادع من أي جهة".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النادي الأهلي مرتضى منصور

الأهلي يشكو مرتضى منصور بسبب تجاوزات أخلاقية