إصابات كورونا تمنع فريق الرجاء المغربي من السفر

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 10:07 ص

ألغت السلطات المغربية، الترخيص الخاص لفريق الرجاء البيضاوي المغربي للتنقل خارج البلاد، عقب ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا إلى 9 لاعبين.

جاء ذلك في رسالة وجهتها محافظة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء إلى فريق الرجاء.

وقالت الرسالة إنه "بعد تأكد إصابة 9 لاعبين من الرجاء، فإن أصبح لازما على باقي لاعبي الفريق الدخول في حجر صحي لمدة أسبوع، وإجراء فحص لهم يوم 27 من الشهر الحالي".

وبحسب الرسالة، فإن "المحافظة ألغت رخصة التنقل إلى خارج البلاد التي سلمتها سابقا للفريق"، مما قد يؤدي إلى عدم مقدرة الفريق على السفر إلى القاهرة لمواجهة نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يلاقي الرجاء البيضاوي، السبت المقبل الزمالك المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، لتعويض خسارته في ذهاب نصف نهائي على ميدانه.

وكان الرجاء قد أعلن، أمس الثلاثاء، ظهور حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا وارتفاع عدد المصابين إلى ثمانية لاعبين، إضافة لمسؤول الأمتعة في النادي.

وأكدت تقارير مغربية أن إدارة الرجاء الرياضي تستعد لمراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل إخطاره بنتائج المسحة الطبية الجديدة، قبل أيام قليلة من مباراة العودة أمام الزمالك.

ومن المتوقع اتخاذ الاتحاد الإفريقي لقرارات هامة حول مباراة الزمالك والرجاء، حيث بات من المحتمل تأجيل المباراة إلى وقت لاحق، أو اعتبار الفريق المغربي خاسرًا في حال عدم مقدرته على السفر إلى القاهرة، في سيناريو يٌعتبر الأسوأ بالنسبة للرجاء.

المصدر | الأناضول

  كلمات مفتاحية

نادي الرجاء إصابات كورونا فيروس كورونا نادي الزمالك الرجاء البيضاوي

بهدف مغربي.. الزمالك يفوز على الرجاء بهدف ويغازل نهائي أبطال أفريقيا (فيديو)

المغرب يسجل أكثر من 4 آلاف إصابة و50 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة