شركة طيران إماراتية تطرح أقل سعر تذكرة لرحلات أبوظبي- تل أبيب

الخميس 14 يناير 2021 06:01 م

أعلنت شركة طيران  "ويز إير أبوظبي"، الخميس، عن بيع تذاكر رحلاتها من أبوظبي إلى تل أبيب بـ 49 شيكل فقط (نحو 15 دولارا)، وهو أقل سعر حتى الآن.

وقالت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، إن شركة الطيران منخفضة التكلفة (طيران اقتصادي) "ويز إير أبوظبي" افتتحت قاعدة لها في مطار أبوظبي الدولي.

والشركة مشروع مشترك بين شركة "ويز إير" المجرية للطيران منخفض التكلفة، وشركة أبوظبي التنموية القابضة.

الصحيفة أوضحت أن الشركة المذكورة بدأت في بيع تذاكرها الخميس، من أبوظبي إلى مطار "بن جوريون" في تل أبيب، حيث تشمل تذكرة الطيران الذهاب والعودة بسعر يبدأ من 49 شيكل، وذلك بالنسبة للمشتركين في نادي "ويز"، والمتاح للجميع الانضمام إليه على موقع الشركة الإلكتروني.

وفور إعلان الشركة عن إطلاق الرحلات منخفضة السعر إلى تل أبيب، بدأ الكثير من الإسرائيليين في إجراء عملية الحجز وفق المصدر ذاته.

والأربعاء، صادقت الحكومة الإماراتية نهائيا على إعفاء الإسرائيليين من الحصول على تأشيرة دخول إلى الأراضي الإماراتية، وذلك بموجب اتفاقية إعفاء متبادل تم توقيعها في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ومن المقرر تفعيل الإعفاء المتبادل من التأشيرة لمواطني إسرائيل والإمارات، بعد 30 يوما من المصادقة على الاتفاق، أي في الثالث عشر من فبراير/شباط المقبل.

ووقعت إسرائيل والإمارات في منتصف سبتمبر/أيلول الماضي اتفاق سلام في البيت الأبيض بواشنطن برعاية الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، ومنذ ذلك الحين وقعت الدولتان العديد من الاتفاقات في مجالات مختلفة بما في ذلك التجارة والاستثمار والرياضة والسياحة والطيران وغيرها.


 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

ويز إير أبوظبي تطبيع العلاقات الإماراتية الإسرائيلية

الإمارات تطلب رسميا من إسرائيل فتح سفارة في تل أبيب

الإمارات ومهمة "مقدسة" في تل أبيب

اتفاقية تعاون بين غرفة تجارة أبوظبي ونظيرتها في تل أبيب

شركة إماراتية تطلب إلغاء تسجيل 3 طائرات تستأجرها سبايس جيت الهندية