أمير الكويت وولي عهده يهنئان بايدن بتنصيبه رئيسا للولايات المتحدة

الأربعاء 20 يناير 2021 11:01 م

بعث أمير الكويت الشيخ "نواف الأحمد الجابر الصباح" ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي "جو بايدن" أعرب فيها عن خالص التهاني بتنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

وأشاد أمير الكويت بالعلاقات التاريخية الراسخة التي تربط البلدين، مؤكدا التطلع الدائم والمشترك لتعزيز أواصر الصداقة بينهما والارتقاء بأطر التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب خدمة لمصلحتهما في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما.

وأعرب الشيخ "نواف" عن تمنياته بكل التوفيق والسداد وموفور الصحة والسعادة، وللولايات المتحدة الأمريكية وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

كما بعث أمير البلاد ببرقية تهنئة إلى "كامالا هاريس" نائبة الرئيس الأمريكي، أعرب فيها عن خالص تهانيه بتنصيبها نائبة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، ومتمنيا لها كل التوفيق، ومشيدا بالعلاقات التاريخية الوطيدة والمتميزة التي تربط دولة الكويت والولايات المتحدة.

وفي ذات السياق؛ بعث ولي عهد الكويت الشيخ "مشعل الأحمد الجابر الصباح" ببرقية تهنئة إلى الرئيس "جو بايدن" ضمنها خالص تهانيه بتنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، متمنيا له كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والسعادة.

كما بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الشيخ "صباح خالد الحمد الصباح" ببرقية تهنئة مماثلة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

بايدن الكويت أمير الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح جو بايدن الولايات المتحدة كامالا هاريس مشعل الأحمد الجابر الصباح صباح خالد الحمد الصباح

بعد فوز بايدن.. أول تصريح أمريكي عن الحوار الاستراتيجي مع الكويت

الإمارات والبحرين تهنئان بايدن بتنصيبه رئيسا للولايات المتحدة

أمير الكويت يتوجه إلى أمريكا لإجراء فحوصات طبية