مصر.. واقعة تحرش جديدة تثير غضبا على مواقع التواصل

الجمعة 5 مارس 2021 11:34 ص

أثارت واقعة تحرش جديدة بفتاة مصرية من قبل عدد من الشبان أثناء سيرها رفقة صديقتها بأحد شوارع منطقة المنتزه في الإسكندرية، غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسردت الفتاة التي تدعى "آية عبيد" تفاصيل واقعة التحرش بها عبر حسابها على "فيسبوك"، مشيرة إلى أنها بدأت بمشادة كلامية وتحولت إلى مشاجرة ووصلت إلى قسم الشرطة.

"آية" نشرت أيضا صورا تظهر تعرضها للضرب في مناطق متفرقة من جسدها، وجرحا في رأسها كما بدت آثار الشجار على بنطالها.

وقالت الفتاة إنه أثناء سيرها في الشارع بصحبة صديقتها فوجئت بشاب رفقة اثنين آخرين، يتحرش بها لفظيًّا ويحاول مضايقتها بـ"عربة البضاعة" ويلامس أجزاء حساسة من جسدها.

وبينت "آية" بأنها التفتت إليه ونهرته، لكن الأمر تطور إلى مشاجرة بالأيدي واشتباك اعتدى خلاله عليها الشاب بالضرب والركل وأصابها في وجهها، فتوجهت إلى قسم الشرطة واتهمت الشاب بالتحرش والتعدي عليها لكنها فوجئت بأنه تم تحرير محضر ضرب فقط للشاب دون ذكر واقعة التحرش.

وتابعت أن المتحرش قال أمام المباحث "أنا كنت أسير بعربية البضاعة وفجأة لامستهم بالخطأ فقلت لهن أنا آسف ووجدتها تشتمني وتضربني فخلعت الشبشب وضربتها ووجدت الناس انهالت علي بالضرب".

وأكدت الفتاة أن المتهم قام بمسك جسدها وضربها وأن هناك أشخاصًا عرضوا عليها التنازل وضرب الشاب كما ضربها لكنها رفضت.

وأشارت إلى أنها وجدت رفضًا كبيرًا من جيرانها ووالدتها وعدد من الناس بتحرير محضر تحرش بحجة فضحها بقولهم: "مينفعش تعملي محضر تحرش افرضي جالك عريس ولاقاكِ عاملة محضر تحرش يقولوا إيه عليكِ الناس".

وبعد نشر الفتاة التفاصيل، تداول رواد "فيسبوك" الواقعة بشكل كبير إذ عبروا عن استيائهم مما تعرضت له.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسما يحمل اسم #حق_آية_لازم_يرجع لمساندتها ودعمها، وطالبوها بأن تذهب لتسجيل محضر تحرش ثان، كما طالبوا الجهات المعنية بالقبض على المتحرش ومحاسبته ليكون عبرة لغيره.

 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

تحرش مصر

مصري دافع عن ابنة شقيقه من التحرش فتلقي طعنات قاتلة.. ما القصة؟

بعد تفاعل واسع.. القبض على مرتكب واقعة التحرش بطفلة في مصر

مصر.. النائب العام يحيل المتهم بالتحرش بطفلة المعادي للمحاكمة الجنائية

أكاديمية الوحوش.. أحدث الطرق الشعبية للمصريات لمواجهة التحرش