الاثنين 31 مايو 2021 08:27 ص

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من حفل ضم مشاهير ظهرت فيه راقصات، الأمر الذي أثار ضجة بين مغردين على وسم حمل اسم "انفلات مشاهير بالسعودية".

واعترفت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية بصحة مقاطع الفيديو، قائلة: "أوضحت مصادر خاصة للإخبارية أن الجهات المختصة تعمل على ضبط من شارك ونشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لحفل ضم عددا من مشاهير السوشال ميديا..".

وأضافت القناة في تقريرها: "وكانت المقاطع قد أوضحت حضور عدد من الراقصات في الحفل مما أحدث موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى تجاوز العدد المسموح به من قبل وزارة الداخلية للتجمعات مع غياب الالتزام بالإجراءات الاحترازية".

من جهته، علق الأمير "سطام بن خالد آل سعود" على الوسم ذاته بتغريدة قال فيها: "الجهات المختصة تعمل على ضبط هؤلاء السفهاء لينالوا العقاب الرادع، هؤلاء ليسوا مشاهير ولا حتى أشخاص ذو قيمة بل إن عامل النظافة أكثر قيمة وفائدة وخدمة للمجتمع من أمثالهم المنحطين أخلاقياً وفكرياً فلا بارك الله في شهرتهم المنحطة".

ويزيد انفتاح السعودية يومًا بعد آخر، في مجالات الرياضة والثقافة والفنون خاصة ما يتعلق بالنساء، بعد أن ركزت السلطات السعودية، في السنوات القليلة الماضية، على إزالة القيود التي كانت تحدّ من مشاركة نسائها في الحياة العامة.

وتناول عدد من الناشطون العديد من التعليقات حول هذه القضية جاء فيها:

المصدر | الخليج الجديد + متابعات