مصر.. زوجة الطبيب البرازيلي توجه رسالة للفتاة المتحرش بها

الجمعة 4 يونيو 2021 07:56 م

وجهت "كاميلا" زوجة المتحرش البرازيلي، الطبيب "فيكتور سورينتينو"، اعتذارا للفتاة الضحية التي تحرش بها زوجها مؤخرا خلال تواجده في رحلة سياحية بالقاهرة.

وشاركت زوجة المتحرش البرازيلي، بصيغة الاعتذار باللغة العربية، والبرتغالية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مدونة: "خالص اعتذارنا للضحية وعائلتها وأي شخص آخر قد يكون تعرض للإهانة، من أعماق قلبك اغفروا لنا، يحتاج ميجيل إلى والده، أستسمحكم العذر، ومتعهدين بتعويض كافة الأضرار المادية والمعنوية".

وكانت بداية القصة، حينما نشر الطبيب مقطع فيديو، وهو يوجه عدة أسئلة للفتاة المصرية، واستغل عدم معرفتها باللغة البرتغالية، وظل يوجه لها عددا من الأسئلة التي تحتوي على إيحاءات جنسية، لكن الفتاة ظنت أنه يتحدث معها عن أوراق البردي، لذلك أكملت الحديث معه.

وعقب نشر الفيديو عبر حسابه على "إنستجرام" تعرض الطبيب البرازيلي لهجوم شديد من متابعيه، ثم خرج ليبرر بأن ما فعله هو مجرد "مرح ويعتاد على استخدام هذا النوع من الحديث من أجل المزاح مع أصدقائه"، وأنه استمر في الحديث بسبب أنه شعر بأن الفتاة تريد الموافقة على استمرار الحديث، وفي اليوم التالي تقدم الطبيب بالاعتذار للفتاة.

 

 

وعلى الفور، انتشرت صور الطبيب البرازيلي المتحرش، على مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتعليقات داعية للقبض عليه، وبالفعل نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بيانا أشارت خلاله إلى القبض على المتحرش.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

الطبيب المتحرش مصر البرازيل

مصر تلقي القبض على متحرش برازيلي أثار غضبا في البلاد (فيديو وصور)

طبيب متحرش.. غضب في قطر والداخلية تتحرك

المتحرش البرازيلي يعتذر للفتاة المصرية.. فهل قبلت اعتذاره؟ (فيديو)

الحبس والغرامة لموظف بمطار القاهرة صور فتاة دون رضائها