الخليفي بعد التعاقد مع ميسي: طموحنا مواصلة المنافسة

الأربعاء 11 أغسطس 2021 05:27 ص

عبر القطري "ناصر الخليفي" رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، لافتا إلى أن طموح ناديه هو مواصلة المنافسة على أعلى المستويات.

وقال "الخليفي"، الثلاثاء، في أول تعليق له، بعد الإعلان الرسمي عن إتمام صفقة "ميسي": "يسعدني أن ليونيل ميسي اختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان، ونحن فخورون بالترحيب به وعائلته في باريس".

وأضاف: "ميسي لم يخف رغبته في مواصلة المنافسة على أعلى المستويات والفوز بالألقاب، وطموحنا بطبيعة الحال كفريق هو أن نفعل الشيء ذاته".

وتابع قائلا: "إن إضافة ليو إلى فريقنا ذي المستوى العالمي، يمثل فترة انتقال استراتيجية وناجحة للغاية للنادي.. بقيادة مدربنا المتميز وطاقمه، أتطلع إلى أن يصنع الفريق التاريخ لمشجعينا في جميع أنحاء العالم".

ووقّع "ميسي"، الثلاثاء، عقدا مع نادي باريس سان جيرمان، ليبدأ رحلة جديدة في عالم الساحرة المستديرة، بعد مسيرة استمرت أكثر من عقدين مع برشلونة.

واجتاز "ميسي" الفحوص الطبية في المستشفى الأميركي بباريس، بعد ساعات من وصوله إلى العاصمة الفرنسية.

وسيتم تقديم ميسي رسميا خلال مؤتمر صحفي منتصف نهار الأربعاء (بتوقيت مكة المكرمة)، في ملعب حديقة الأمراء بباريس.

ووقع النجم الأرجنتيني عقدا لمدة موسمين، مع إمكانية التمديد سنة إضافية، وسيحمل الرقم 30 مع الفريق.

وقال "ميسي"، في أول تصريح للموقع الرسمي للنادي الفرنسي "لا أطيق الانتظار لبدء فصل جديد في مسيرتي في باريس، طموحاتي تنسجم بشكل تام مع النادي ورؤيته".

وأضاف: "أعرف مدى تميز اللاعبين والموظفين هنا.. أنا مصمم على أن أبني إلى جانبهم شيئا رائعا للنادي وللمشجعين.. لا أطيق الانتظار حتى موعد دخولي إلى ملعب حديقة الأمراء".

وسيلتقي "ميسي" لأول مرة جماهير النادي بمناسبة لقاء الفريق المقبل في الدوري أمام ستراسبورغ، الذي سيشهد أيضا تقديم اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق خلال الصيف الحالي، وهم: "أشرف حكيمي" و"سيرخيو راموس" و"جيانلويجي دوناروما" و"جورجينيو فينالدوم".

وسيحظى نادي بايس جيرمان بتشكيلة غنية بالنجوم، وهجوم ناري مكون من "ميسي" و"نيمار" و"مبابي"، وهو ما سيعزز فرص الفريق في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

ووضع "ميسي" حدا لمسيرته مع برشلونة بسبب المتاعب المالية للنادي، لينهي رحلة توّجت بلقب الهداف التاريخي للنادي برصيد 682 هدفا، علما أن النجم الأرجنتيني توّج مع الفريق بـ4 ألقاب لدوري الأبطال مع برشلونة و10 ألقاب للدوري الإسباني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ناصر الخليفي ميسي برشلونة باريس سان جيرمان

ميسي يودع جمهور برشلونة باكيا: لم أكن أتصور الرحيل (فيديو)

فايننشال تايمز: رحيل ميسي نهاية لحقبة ازدهار برشلونة

ميسي بعد انضمامه لسان جيرمان: متشوق لمواجهة برشلونة

بعد انتقال ميسي.. أزمة برشلونة تتواصل وفوائد سان جيرمان تزداد

بعد انتقاله لباريس سان جرمان.. هل يوحد ميسي القطريين رياضيا؟

قفزة بدوري أبطال أوروبا.. سان جيرمان يهيمن على الرواتب بـ 629 مليون يورو