كلوب يتمنى بقاء صلاح في ليفربول

السبت 23 أكتوبر 2021 10:33 ص

قال المدير الفني لنادي ليفربول المدرب الألماني "يورغن كلوب"، السبت، إنه يتمنى بقاء النجم المصري "محمد صلاح" مع النادي الإنجليزي، ردا على تصريحات من الأخير بهذا الصدد.

والجمعة، قال "صلاح"، في مقابلة صحفية، إنه يريد البقاء مع ليفربول لأطول فترة ممكنة، لكن "هذا الأمر ليس بيده"، موضحا: "إذا سألتني، فإنني أود البقاء حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك؛ لأن الأمر ليس بيدي، وهذا يعتمد على ما يريده النادي وليس عليَّ".

وينتهي عقد "صلاح" في أنفيلد، في يونيو/حزيران 2023، لكن "كلوب" يأمل أن يستمر بقاء اللاعب خلال السنوات المقبلة.

وفي رده على تصريحات النجم المصري، قال "كلوب"، في تصريحات صحفية السبت، إن "صلاح" يشترك في نفس مستوى الاحتراف مع النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم مانشستر يونايتد، قبل مواجهة الأخير مع الريدز في الدوري الإنجليزي، الأحد.

وأكد المدرب الألماني أنه يأمل أن يبقى "صلاح" مع ليفربول رغم التكهنات المستمرة حول مستقبله.

وقال "كلوب": "أنت بحاجة إلى الحظ، لأن الأمور يمكن أن تحدث مع الإصابات وما إلى ذلك، لكنني أعتقد أن احتراف كل من صلاح، وكريستيانو، هو الشيء الوحيد الذي يمكنك مقارنته بنسبة 100%".

وأضاف: "ربما يكون الأمر نفسه، صلاح محترف بشكل لا يصدق، إنه مهتم دائمًا بكل الأشياء التي يمكنه القيام بها وعليه القيام به للحفاظ على المستوى أو تحسينه، وأعتقد أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه، بنسبة 100%".

وتابع "كلوب": "هذه الأمور تساعد صلاح بالتأكيد، والأمر كذلك يتعلق بالفريق الذي يلعب معه في ذلك الوقت، وآمل أن يستمر معنا في المستقبل".

وأكد المدرب الألماني، الذي يتولى تدريب ليفربول منذ 2015، قائلا: "كنت محظوظا بلاعبين رائعين خلال فترة وجودي في ليفربول، لكن صلاح مختلف".

وختم مدرب ليفربول: "ما يفعله صلاح أمر استثنائي جدا، وجميل جدا".

وسجل "محمد صلاح" 12 هدفا، وقدم 4 تمريرات حاسمة خلال 11 مباراة مع ليفربول في الموسم الحالي، علما بأنه يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول كلوب

كسر رقم دروجبا.. هدف رائع لصلاح في فوز كبير لليفربول

صحيفة: ليفربول يغري محمد صلاح بعرض ضخم لتجديد عقده.. كم قيمته؟

مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح بنادي ليفربول وصلت لطريق مسدود