صلاح يتحدى رونالدو.. ماذا قال؟ (فيديو)

الأحد 24 أكتوبر 2021 09:42 ص

قال الدولي المصري "محمد صلاح" نجم ليفربول الإنجليزي، إنه يتمنى فوز فريقه بالمواجهة المنتظرة، مساء الأحد، ضد "مانشستر يونايتد" الذي يقوده الأسطورة البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

وأضاف أن "المباراة ستكون صعبة، مانشستر يونايتد فريق جيد يمتلك لاعبين أقوياء ومدير فنيا رائعا، سيحاولون قدر الإمكان الفوز بالمباراة، وكذلك الحال بالنسبة لنا نريد تحقيق الفوز".

وأشاد خلال لقاء متلفز مع شبكة "beIN SPORTS"، بعودة "رونالدو" للبريميرليج مجددا، والنجاحات التي حققها خارج الدوري الإنجليزي.

ورفض هداف ليفربول، اختزال المباراة في مواجهة لاعب أو اثنين، قائلا: "أبحث دائما عن المكسب، وأتمنى تحقيقه أمام مانشستر يونايتد".

وتابع: "أتمنى أن يستمتع المشاهدون بالمباراة، وألا يكون لقاء مغلقا تكتيكيا، وأن يكون هناك كثير من الأهداف لكلا الفريقين، وأن يكسب ليفربول المواجهة في النهاية".

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" في قمة منافسات الجولة التاسعة من "البريميرليج".

وسجل "صلاح" 12 هدفا، وقدم 4 تمريرات حاسمة خلال 11 مباراة مع ليفربول في الموسم الحالي، علما بأنه يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف.

ورفع  "صلاح" رصيده إلى 104 أهداف في الدوري الإنجليزي، ويتقاسم مع النجم العاجي السابق "ديدييه دروجبا" صدارة قائمة أفضل الهدافين الأفارقة بالدوري الإنجليزي على مدار التاريخ.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ليفربول رونالدو مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يعادل أهداف كريستيانو رونالدو في البريميرليج

رونالدو يعلق على الخسارة المذلة من ليفربول.. ماذا قال؟

اللاعبون الأعلى أجرا على إنستجرام.. رونالدو بالمرتبة الأولى ومحمد صلاح في العاشرة