كلاسيكو مثير.. ريال مدريد يفاقم أزمة برشلونة وكومان

الأحد 24 أكتوبر 2021 10:36 م

زاد ريال مدريد من صعوبة موقف المدرب الهولندي “رونالد كومان”، وذلك بعدما خرج منتصراً من موقعة الـ"كلاسيكو" للمرة الرابعة توالياً، بفوزه على غريمه برشلونة في معقله "كامب نو"، بنتيجة (2-1)، الأحد، في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن الوافد الجديد النمساوي "دافيد ألابا" و"لوكاس فاسكيس" من تسجيل هدفين (32 و4+90) لصالح ريال مدريد.

وسجل الوافد الجديد البديل الأرجنتيني "سيرخيو أغويرو" هدف برشلونة الوحيد (7+90)، من دون أن يمنع الهزيمة عن النادي الكاتالوني.

 

وأصبح "كومان" ثاني مدرب فقط في تاريخ النادي الكاتالوني، يخسر أول ثلاث مباريات ضد الغريم الملكي، بعد الإيرلندي "باتريك أكونيل" (1935-1940).

فيما حقق ريال أفضل سلسلة انتصارات له ضد غريمه منذ عام 1965، حين حقق انتصاره السابع توالياً على "بلاوغرانا"، عام 1965، في سلسلة تضمنت حينها فوزاً في مسابقة الكأس و6 في الدوري.

وبهزيمته الثانية للموسم، يجد برشلونة نفسه قابعاً في المركز الثامن، برصيد 15 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد إشبيلية، فيما نجح فريق المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" بهذا الفوز الذي عوض به خسارته في المرحلة السابقة أمام قطب كاتالونيا الآخر إسبانيول (1-2) في ملعب الأخير، في التربع على الصدارة موقتا بفارق الأهداف عن إشبيلية الفائز على ضيفه ليفانتي (5-3)، وذلك بانتظار ما ستؤول اليه المواجهة المرتقبة الأخرى الأحد بين ريال سوسييداد (20 نقطة أيضاً) ومضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب وخامس الترتيب حالياً (17 نقطة).

المصدر | أ ف ب

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد برشلونة كلاسيكو الدوري الإسباني

المباراة الأولى بدون ميسي.. برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بالأربعة

بعد سلسلة هزائم وأداء مخيب.. برشلونة يطيح بكومان

تشافي مدربا جديدا لبرشلونة بعد إنهاء عقده مع السد القطري

تصريح غريب.. تشافي عن الكلاسيكو: يثيرني جنسياً