مونديال قطر.. ألمانيا تفلت من فخ الهزيمة الثانية ضد إسبانيا

الأحد 27 نوفمبر 2022 09:14 م

تمكن منتخب ألمانيا من الحفاظ على آماله في الصعود لدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، بعدما تعادل إيجابيًا ضد نظيره الإسباني مساء الأحد.

واستضاف ملعب استاد "البيت" مباراة إسبانيا ضد ألمانيا ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مجموعات مونديال القطر 2022.

وفلتت الماكينات الألمانية من فخ الهزيمة الثانية بعدما سجلت هدف التعادل ضد الماتادور الإسباني في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

منتخب الماتادور الإسباني نجح في التفوق على الماكينات الألمانية بعدما سجل هدف التقدم عن طريق نجمه المخضرم، "ألفارو موراتا"، في الدقيقة 62، حين استغل عرضية زميله "جوردي ألبا" داخل منطقة الجزاء ووضعها بطريقة فنية رائعة من فوق رأس الحارس "مانويل نوير".

وبينما كانت المباراة تقترب من النهاية، جاء رد المنتخب الألماني متأخرًا في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، بعدما توغل "نيكولاس فولكروج" بين مدافعي لا روخا ووضع كرة صاروخية في أعلى شباك "أوناي سيمون".

وبهذا التعادل، فإن منتخب إسبانيا رفع رصيده إلى 4 نقاط على رأس صدارة ترتيب المجوعة السادسة، فيما جاءت ألمانيا في مؤخرة الترتيب بنقطة وحيدة.

بينما يأتي المنتخب الياباني في المركز الثاني بـ3 نقاط، وكوستاريكا ثالثًا بنفس الرصيد، لتشتعل المجموعة حتى جولة الحسم الأخيرة بين الأربع منتخبات.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مونديال قطر إسبانيا ألمانيا

مونديال قطر.. ريمونتادا يابانية جديدة تتصدر بها المجموعة مع إسبانيا