مع العنابي لآخر مباراة.. جماهير قطر تدعم منتخبها رغم الخروج المبكر

الاثنين 28 نوفمبر 2022 08:50 ص

جددت جماهير عربية، وخاصة قطرية، دعم منتخب "العنابي" لكر القدم الذي ودع المونديال رسميا، وقالوا إنهم سيقفون خلفه بقوة حتى آخر مباراة.

جاء ذلك عبر وسم تم إطلاقه على "تويتر" بعنوان "مع العنابي لآخر مباراة"؛ دعمًا للمنتخب القطري قبل مباراته المُرتقبة الثلاثاء المقبل أمام المنتخب الهولندي على استاد البيت في ختامِ دور المجموعات.

وهذه هي المباراة الأخيرة للعنابي في المشاركة المونديالية الأولى عقبَ الخسارة أمام الإكوادور في مباراة الافتتاح والخسارة أمام السنغال في المباراة الثانية، وتوديعِ المنافسة مبكرًا.

ورغم حالة عدم الرضا عن أداء المنتخب القطري في المباراتين، إلا أنَّ جماهير العنابي حريصة على تقديم الدعم والمساندة للفريق حتى آخر لحظة له في البطولة.

ودعا الناشطون عبر الوسم الجماهير للقيام بدورها في تشجيع المنتخب والوقوف خلفه، وملء مدرجات استاد البيت.

وتوقع ناشطون أن تكون المباراة بين المنتخبين القطري والهولندي ممتعة، خاصة أن العنابي ليس لديه ما يخسره؛ وبالتالي سيلعب المباراة بدون ضغوط، وفي المقابل سيسعى الهولنديون إلى تحقيق الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل للدور الثاني.

ودعوا الجماهير غير الراغبة في حضور المباراة إلى إعادة تذاكرهم إلى اللجنة المنظمة من أجل إعادة بيعها لمن يريد الحضور، تحقيقا للهدف الأسمى وهو إنجاح البطولة.

وشدد ناشطون على أهمية أن يضع لاعبو قطر الفوز نُصْبَ أعينهم، وأن يكون إظهار المستوى الحقيقي لهم هو الحافز الكبير في البطولة.

ولفتوا إلى أنه في حالة تحقيق الفوز على هولندا سيكون فوزًا تاريخيًا يمحو الصورة السيئة التي ظهر بها العنابي في أول مباراتين أمام الإكوادور والسنغال.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منتخب قطر مونديال قطر العنابي قطر