المغرب في مواجهة ثقيلة أمام إسبانيا بمونديال قطر.. الموعد والقنوات الناقلة

الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 06:35 ص

يلتقي منتخب المغرب، الثلاثاء، نظيره الإسباني، في مواجهة ثقيلة بختام منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة (15:00) بتوقيت جرينتش، على استاد المدينة التعليمية بالريان، ويديرها حكم الساحة الدولي الأرجنتيني، "فرناندو راباليني".

ويأمل منتخب المغرب كتابة التاريخ، حيث سيدخل مباراة إسبانيا وعينه على تحقيق الانتصار والتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، لأول مرة في تاريخه.

وسبق لمنتخب أسود الأطلسي أن لعب في الدور ثمن النهائي لكاس العالم، وكان ذلك في مونديال المكسيك 1986، عندما واجه ألمانيا وخسر بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

أما المباراة الثانية لثمن النهائي فستجمع منتخبي البرتغال وسويسرا، في تمام الساعة (19:00) بتوقيت جرينتش، على استاد "974"  بالعاصمة الدوحة، ويديرها حكم الساحة الدولي المكسيكي "سيزار أرتورو راموس".

وستنقل مباراة المغرب وإسبانيا عبر القناة الرياضية الأرضية المغربية، التي تمتلك حقوق نقل مباريات أسود الأطلسي في كأس العالم 2022، كما يمكن متابعة المباراة على قناة "بي إن سبورتس ماكس 1 HD"، وقناة الكاس إكسترا 1 HD.

أما مباراة البرتغال وسويسرا فستبث على قناة "بي إن سبورتس ماكس 2 HD"، وعبر قناة الكاس إكسترا 1 HD.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

المغرب كأس العالم قطر مونديال قطر

"فخر العرب" في المونديال.. تهاني من المحيط للخليج بعد صعود المغرب لدور الـ16

فوز المغرب.. مواقع التواصل تشتعل احتفاء بالإنجاز التاريخي للعرب في المونديال

الشرطة الإسبانية تتعدى على مشجعات مغربيات والسلطات القضائية تتدخل